اخبار الرياضة

رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024  . والان الى التفاصيل.

ويحظى جوليان ناجيلسمان بفرصة أن يصبح أصغر مدرب يفوز ببطولة أوروبا، وهو ما يعد عاملاً محفزاً بالنسبة له، حيث ستتاح له الفرصة لتحقيق هذا الإنجاز الرائع في عيد ميلاده السابع والثلاثين، قبل نهائي يورو 2024 في برلين.

الرقم القياسي الحالي لأصغر مدرب يفوز ببطولة أوروبا يحمله الإسباني خوسيه فيلالونجا، الذي كان يبلغ من العمر 44 عامًا عندما فاز باللقب عام 1964. ورغم أن ناجيلزمان يقول إنه لا يفكر كثيرًا في الأرقام القياسية، فإنه يشعر بالثقة في قدرته على تحقيق الفوز. الفوز بالبطولة بعد سنوات من التحضير والمعاناة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحطم ناجيلسمان رقمًا قياسيًا آخر من خلال اللعب كأصغر مدرب لألمانيا في بطولة كبرى، حيث سيبلغ من العمر 36 عامًا و327 يومًا في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا ضد اسكتلندا.

  

رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رقمان قياسيان ينتظران ناغلسمان في يورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!