اخبار الرياضة

ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أن هناك اختلافا في وجهات النظر بين النجم كيليان مبابي وناديه المستقبلي ريال مدريد، بشأن مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ومن المتوقع أن ينضم إلى ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، لكن هناك خلاف حول إمكانية مشاركته في الأولمبياد.

وأوضح ماكرون أنه التقى بوالد مبابي وطرح عليه سؤالا حول رغبة كيليان في المشاركة في الأولمبياد، حيث أكد والد مبابي أن نجله يرغب في ذلك.

لكن تقرير لصحيفة ماركا يشير إلى أن ريال مدريد رفض مشاركة لاعبيه في الأولمبياد، وأرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الفرنسي بهذا الخصوص.

  

ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماكرون يجدد التأكيد على وجود خلاف بين مبابي وريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!