اخبار الرياضة

ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية  . والان الى التفاصيل.

أعرب لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عثمان ديمبيلي، عن ح*ما*سه وسعادته لخوض المواجهة المنتظرة مع برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكد ديمبيلي أنه ينظر إلى هذه المباراة بتفاؤل كبير، معتبرا أنها ستكون فرصة رائعة للمنافسة على الساحة. كرة القدم الأوروبية.

وقال ديمبيلي والابتسامة تعلو وجهه: “نعم، أنا سعيد للغاية”. “كان من الرائع اللعب لبرشلونة وفي إسبانيا. هذا النوع من المباريات يشعر اللاعب بالح*ما*س والتحدي، وأنا متحمس جدًا لهذه الفرصة”.

ورغم أهمية المباراة وقوة الخصم، إلا أن ديمبيلي لم يظهر أي شك في قدرة فريقه على المنافسة. وأضاف: “أعتقد أنها ستكون مباراة كرة قدم رائعة. لدينا فريق قوي وذو خبرة، ونحن مستعدون لهذا التحدي الكبير».

  

ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية

ملاحظة: هذا الخبر ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديمبيلي عن مواجهة برشلونة: سنقاتل حتى النهاية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!