اخبار عربية وعالمية

مصر..إعلان موعد عطلتي يوم العمال وشم النسيم الأسبوع المقبل..تعرف على الموعد والقطاعات المشمولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..إعلان موعد عطلتي يوم العمال وشم النسيم الأسبوع المقبل..تعرف على الموعد والقطاعات المشمولة  . والان الى التفاصيل.

أعلن وزير العمل حسن شحاتة، اليوم الأحد، أن يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو 2024، والاثنين الموافق 6 مايو من العام الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال والشام. النسيم للعاملين في القطاع الخاص الخاضعين لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.. وقال بيان رسمي لوزارة العمل اليوم إن هذا القرار يأتي في ضوء نص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 12 لسنة 2003. 1354 ورقم 1355 لسنة 2024 والذي نص في مادته الأولى على أن: “يومي الأحد والاثنين الموافقين 5 و 6 مايو إجازة رسمية”. صرف أجور العاملين في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد العمال وشم النسيم.

وشدد بيان وزارة العمل على أن ذلك يأتي في إطار ضمان توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع الموظفين في مختلف قطاعات الدولة – كلما أمكن ذلك – بما يحقق الهدف الاجتماعي والوطني من الإجازات الرسمية في الأعياد والمناسبات. ومشاركة الاحتفال مع العائلة والأصدقاء.

ووزعت وزارة العمل تعميمين رقم 12 ورقم 13 لسنة 2024 على مديريات العمل في المحافظات لمتابعة تطبيق الإجازة في شركات القطاع الخاص.

 

مصر..إعلان موعد عطلتي يوم العمال وشم النسيم الأسبوع المقبل..تعرف على الموعد والقطاعات المشمولة

ملاحظة: هذا الخبر مصر..إعلان موعد عطلتي يوم العمال وشم النسيم الأسبوع المقبل..تعرف على الموعد والقطاعات المشمولة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!