أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك؟ .. تعرف على كيفية إخفاء حالة الإنترنت على Instagram

كيف تفعل ذلك؟ .. تعرف على كيفية إخفاء حالة الإنترنت على Instagram

يعد Instagram أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا والأكثر استخدامًا ويستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ومع تزايد عدد المستخدمين ، أصبحت الخصوصية هي الشغل الشاغل. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم نشيطون جزئيًا أو غير نشطين للمستخدمين الآخرين ، فإن تطبيق الوسائط الاجتماعية يسمح لهم بتعطيل حالة نشاطهم والتي لن تسمح لمستخدمي Instagram الآخرين برؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت في الوقت الفعلي.

لماذا لا يُظهر Instagram حالة نشاطي؟ لا يمكن للآخرين رؤية حالة نشاطك على Instagram لأنك قمت بإلغاء تنشيط خيار حالة النشاط. علاوة على ذلك ، لن تتمكن أيضًا من رؤية حالة نشاط الآخرين.

كيف يمكنك أن ترى عندما كان شخص ما نشطًا آخر مرة على Instagram 2022؟ يمكنك رؤية حالة النشاط الأخير للشخص الآخر بجوار صورة ملفه الشخصي. على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما بالوصول إلى Instagram الأسبوع الماضي ، فسترى “نشط قبل أسبوع” بجوار صورة ملفه الشخصي. أيضًا ، سترى نقطة خضراء بجوار أسمائهم عندما يكونون نشطين.

هل يمكنك إخفاء حالة نشاطك على Instagram عن شخص واحد؟ حاليًا ، لا توجد طريقة تسمح لك بإخفاء حالة نشاطك عن شخص واحد على Instagram. عندما تكون حالة نشاطك معطلة ، لن يتمكن متابعيك من رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

ماذا يعني أن نقول إن شخصًا ما كان نشطًا اليوم على Instagram؟ نشط اليوم على Instagram يعني أن المستخدم كان يصل إلى Instagram في آخر 24 ساعة ، علاوة على ذلك ، أصبح الآن نشطًا على Instagram يعني أن الشخص كان نشطًا في آخر 5 دقائق.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك؟ .. تعرف على كيفية إخفاء حالة الإنترنت على Instagram

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!