أخبار التكنولوجيا

كيفية إخفاء عدد الإعجابات على منشورات Instagram

كيفية إخفاء عدد الإعجابات على منشورات Instagram

يقدم Instagram حلاً لفكرة انتظار الإعجابات على منشورات Instagram ، يمكنك ببساطة إخفاء الإعجابات على حسابك ، مما يتيح لك ولمتابعيك التركيز بشكل أكبر على المحتوى وأقل على مدى إعجابك به من الآخرين ، وهناك طريقتان لإخفاء الإعجابات على Instagram ، نقوم بمراقبتها لك وفقًا لما ذكره “business” insider “. يمكنك تمكين إخفاء عدد الإعجابات عند تصفح المنشورات من مستخدمي Instagram الآخرين. 1. ابدأ تطبيق Instagram وانطلق إلى صفحة حسابك من خلال النقر على أيقونة الحساب في الجزء السفلي الأيمن. 2. انقر على قائمة الخطوط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن ثم انقر فوق الإعدادات. 3. في حقل البحث أعلى صفحة الإعدادات ، اكتب “منشورات “وانقر على” المنشورات “عندما تراها في نتائج البحث. 4. في قسم الإعجابات والمشاهدات ، اسحب الزر إلى اليمين لتشغيل إخفاء الإعجابات وإظهار الأعداد.

كيفية إخفاء الإعجابات على منشور Instagram الخاص بك عند إنشائه يمكنك إخفاء عدد الإعجابات من المستخدمين الآخرين أثناء تصفحهم لمنشوراتك ، وتحتاج إلى القيام بذلك لكل منشور جديد أثناء إنشائه. 1. ابدأ عملية إنشاء منشور كالمعتاد. 2. في صفحة المنشور الجديدة التي يوجد بها الزر “مشاركة” في الجزء العلوي الأيمن ، انقر فوق “إعدادات متقدمة” في أسفل الصفحة. 3. في قسم الإعجابات والعروض ، اسحب الزر إلى اليمين لتشغيل إخفاء الإعجابات وإظهار الأعداد في هذه المشاركة.

كيفية إخفاء الإعجابات بأثر رجعي على منشورات Instagram الخاصة بك يمكنك تعطيل عرض الإعجاب حتى بعد نشر المنشور. 1. افتح المنشور الذي تريد إخفاء الإعجابات له. 2. انقر على قائمة النقاط الثلاث في أعلى اليمين. 3. في القائمة المنبثقة ، انقر فوق إخفاء.

قراءة الموضوع كيفية إخفاء عدد الإعجابات على منشورات Instagram

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!