اخبار منوعة

كريستيانو رونالدو خارج مباراة النصر أمام الفيحاء فى الدوري السعودي تريند – Trends

كريستيانو رونالدو خارج مباراة النصر أمام الفيحاء فى الدوري السعودي :

أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويستضيف استاد حديقة الأول مباراة النصر والفيحاء في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

شهد تشكيل النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة المباراة، لعدم تواجده في التشكيلة الأساسية أو البدلاء.

يفتقد النصر جهود نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بعد طرده خلال مواجهة فريقه مع نظيره الهلال، في نصف نهائي الدوري السعودي. كأس السوبر. وتعرض رونالدو للطرد في الدقيقة 88 من المباراة، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي، وسب حكم المباراة. وأسفرت المباراة عن طرد البرتغالي، حيث سيتم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال سعودي.

تشكيل النصر

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، محمد فتيل، وسلطان الغنام

خط الوسط: عبد الله الخيبري، عبد الإله العمري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، ساديو ماني

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز التاسع في الترتيب برصيد 35 نقطة. وانتهت مباراة الجولة الأولى بفوز العالمي بنتيجة 3-1.

تشكيل النصر

ملاحظة: هذا الخبر كريستيانو رونالدو خارج مباراة النصر أمام الفيحاء فى الدوري السعودي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!