اخبار منوعة

طبيب يحسم مصير تاليسكا في نهائي كأس الملك تريند – Trends

طبيب يحسم مصير تاليسكا في نهائي كأس الملك :

كشف الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن مصير البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف نادي النصر، من الظهور أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أكد ثامر الشهراني أن تاليسكا لن ينضم إلى المواجهة المرتقبة بين النصر والهلال في نهائي كأس الملك والمتوقع إقامتها نهاية شهر مايو الجاري، مضيفاً أن نسبة المشاركة أمام الهلال هي ضعيف، خاصة أنه لم يبدأ بعد في الجري أو التدريب على أرض الملعب، وذلك حسب نوع العملية والإصابة التي يعاني منها تاليسكا. .

وأشار إلى أن الإصابة أثرت على العضلة التي يعتمد عليها بشكل كامل في التصويب، لذا فإن عودته صعبة، مضيفا أن موسم تاليسكا مع النصر انتهى بنسبة 100% وستكون عودته في الموسم الرياضي المقبل.

يُذكر أن فريق النصر تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي، ليضرب موعداً مع الهلال الذي سيواجه الهلال. أطاح بالاتحاد.

ملاحظة: هذا الخبر طبيب يحسم مصير تاليسكا في نهائي كأس الملك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!