اخبار منوعة

رونالدو على مقاعد البدلاء وطارق حامد أساسيا فى مواجهة ضمك ضد النصر تريند – Trends

رونالدو على مقاعد البدلاء وطارق حامد أساسيا فى مواجهة ضمك ضد النصر :

تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، على دكة بدلاء فريقه أمام ضمك المحترف ضمن صفوفه، الدولي المصري طارق حامد، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الرياض”. ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي. المحترفين هذا الموسم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:

تشكيل النصر

وضم تشكيل الدماق كلاً من:

تشكيل داماك

تشكيل داماك

ضمك vs النصر

ويدخل النصر مباراة اليوم وسط توقعات بتغييرات كبيرة في التشكيل استعداداً لمواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024. وفي حال فوزه سيلتقي بالفائز من الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر الأخرى.

وفي المباراة الماضية، تعادل ضمك 0-0 مع الحزم، فيما فاز النصر على أبها 8-0 في مباراة شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف للمباراة الثانية على التوالي، كما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف للمباراة الثانية على التوالي. ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 29 هدفا كهداف الموسم الحالي.

وسيواجه طارق حامد وزملاؤه مهمة صعبة لإيقاف كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في آخر مباراتين بالدوري السعودي، حيث يبدو النجم البرتغالي بشهية مفتوحة لمواصلة أرقامه القياسية على كافة الأصعدة.

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو على مقاعد البدلاء وطارق حامد أساسيا فى مواجهة ضمك ضد النصر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!