اخبار منوعة

أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ  . والان الى التفاصيل.

ستحيي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً على مسرح دبي أوبرا بعد غد، ستؤدي خلاله مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

سيعيش جمهور دبي ليلة ممتعة مليئة بسحر الموسيقى والألحان العذبة، وسيقضون أروع الأوقات في هذه السهرة المليئة بالح*ما*س والفرح، برفقة النجمة أنغام التي تصدرت أعمالها قائمة الأفضل الأغاني العربية لأكثر من عقدين من الزمن.

ومن المقرر أن تؤدي هذه النجمة التي تحمل لقب “صوت مصر”، خلال هذا الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيها الخليجية، بالإضافة إلى تلك التي يتفاعل معها جمهورها مثل “بوصة ونص”، “سيدي وصلك” و”عمري معاك” وغيرهم الكثير.

أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ

ملاحظة: هذا الخبر أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنغام تحيي حفلاً في دبي بعد غدٍ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!