اخبار عربية وعالمية

اردوغان ينعت اس*رائ*يل بالمريضة نفسيا ويؤجل زيارته لواشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اردوغان ينعت اس*رائ*يل بالمريضة نفسيا ويؤجل زيارته لواشنطن  . والان الى التفاصيل.

أجلت الدولة التركية زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان إلى الولايات المتحدة، التي كانت مقررة في التاسع من مايو الجاري، وسط تصاعد حدة التصريحات مع دولة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، التي اتهمتها بأنها تعاني من حالة نفسية سيئة.

وقالت وزارة الخارجية التركية، عبر المتحدث باسمها أونجو كاكالي، إن زيارة الرئيس أردوغان تأجلت بسبب عدم تناسق الجداول الدبلوماسية. وأشار المتحدث التركي إلى أنه سيتم تحديد الزيارة في موعد لاحق مناسب للجانبين.

وتقول التقارير إن تصعيد الخطاب مع إس*رائي*ل هو أحد الأسباب الرئيسية لتأجيل زيارة أردوغان إلى أمريكا التي تقف جنبا إلى جنب مع قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي وتمول الق*ت*ل والدمار الذي ترتكبه إس*رائي*ل في غ*ز*ة.

قالت تركيا إن استهداف الرئيس رجب طيب أردوغان، في تدوينة لوزير الخارجية الإ*سر*ائي*لي يسرائيل كاتس، يعكس الحالة النفسية التي وصلت إليها الحكومة الإ*سر*ائي*لية. وأشارت في تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه تصريح “متهور ومنخفض المستوى”.

وجاء في بيان الخارجية التركية: “إن استهداف الرئيس (أردوغان) بعد أن كشف الحقائق كما هي، يعكس الحالة النفسية الحالية للحكومة الإ*سر*ائي*لية”. جميع أعضاء الحكومة الإ*سر*ائي*لية سيحاسبون حتماً أمام العدالة”.

وأكد أن تركيا ستواصل بلا خوف وبصوت عالٍ فضح القمع الذي تمارسه إس*رائي*ل على الشعب الفلسطيني.

 

اردوغان ينعت اس*رائ*يل بالمريضة نفسيا ويؤجل زيارته لواشنطن

ملاحظة: هذا الخبر اردوغان ينعت اس*رائ*يل بالمريضة نفسيا ويؤجل زيارته لواشنطن نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!