اخبار عربية وعالمية

اردوغان: نتنياهو مثل ه*ت*لر لن يفلت من العقاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اردوغان: نتنياهو مثل ه*ت*لر لن يفلت من العقاب  . والان الى التفاصيل.

وشبه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو بالزعيم الألماني أدولف ه*ت*لر، وقال: “نتنياهو مثل ه*ت*لر – حلفاء إس*رائي*ل لن يفلتوا من العقاب”.

وتتزامن تصريحات الرئيس التركي مع استقباله للرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير أبرز مؤيدي إس*رائي*ل ومؤيد عمليات الق*ت*ل والتهجير والتدمير التي تنفذها قوات الاحتلال في قطاع غ*ز*ة.

ويبدو أن هذه التصريحات تشكل تحديا واضحا للسياسة الألمانية وتعكس العلاقات المتوترة بين البلدين، والتي يحاول الرئيس الألماني تهدئة وتلطيفها مع أنقرة.

ولم يكن أردوغان وحده في مهاجمة إس*رائي*ل. بل استقبل الرئيس الألماني الزائر عشرات المظاهرات المنددة بدعم ألمانيا لعمليات الق*ت*ل الإ*سر*ائي*لية في غ*ز*ة.

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، أن سيطرة إس*رائي*ل على قطاع غ*ز*ة تفتح الباب أمام احتلالات جديدة.

وشدد أردوغان على ضرورة عدم السماح لإس*رائي*ل بإعادة احتلال قطاع غ*ز*ة، ودعا إلى اتخاذ خطوات لمنع ذلك.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكب 3 مجازر في القطاع راح ضحيتها 32 شهيداً و59 جريحاً خلال 24 ساعة، ليرتفع عدد الشهداء إلى 34183، والجرحى إلى 77143 منذ بدء العدوان الإ*سر*ائي*لي أكتوبر الماضي.

 

اردوغان: نتنياهو مثل ه*ت*لر لن يفلت من العقاب

ملاحظة: هذا الخبر اردوغان: نتنياهو مثل ه*ت*لر لن يفلت من العقاب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!