اخبار منوعة

عملية «جسر ميناء».. تسريب خطط جنازة الملك تشارلز بعد الإعلان عن تدهور صحته – أخبار العالم تريند – Trends

عملية «جسر ميناء».. تسريب خطط جنازة الملك تشارلز بعد الإعلان عن تدهور صحته – أخبار العالم :

قبل شهرين فقط، تم الإعلان عن تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، ورغم أن جميع البيانات الصحفية الصادرة عن العائلة المالكة كانت مطمئنة، إلا أن موقع In Touch البريطاني أكد أن الخطط الخاصة بجنازة العاهل البريطاني قد تم وضعها بالفعل، و كانت تسمى عملية “جسر الميناء”. والتي ستكون شبيهة بمراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

مرض الملك تشارلز أسوأ مما أُعلن عنه

وبحسب الموقع البريطاني نقلا عن مصدر لم يذكر اسمه، فإن الاستعدادات الجنائزية لملوك أو ملكات بريطانيا هي أمر شائع إلى حد ما، لكن في حالة الملك تشارلز، فإن الأمر ضروري وأولوي، حيث يعتقد رجال القصر أن مرض العاهل البريطاني أسوأ بكثير مما أعلن.

وأضاف مصدر من داخل العائلة المالكة أن الملك تشارلز لا يعاني من سرطان البنكرياس فحسب، بل يعتقد أنه يواجه مشاكل صحية أخرى، مؤكدا أن الأطباء أعطوا تشارلز عامين فقط للعيش.

وأكد هذه المعلومة أحد أفراد الدائرة الملكية الداخلية، قائلا إن مرض الملك تشارلز أسوأ مما يسمح له القصر بمعرفته، فهو غير قادر على إدارة أسرته المنقسمة، أو مصالحه التجارية، أو حتى الوجبات الملكية اليومية. وأكد: «السرطان يأكله حياً.. وهو ضعيف». “الوضع سيء.”

وبدأت الشائعات حول الحالة الصحية للملك تشارلز بالظهور للعامة، خاصة بعد أن لاحظ المراقبون الملكيون تراجع حالته الصحية، ورغم صدور بيان يؤكد أنه سيكون هناك ظهور كبير للملك خلال قداس في وندسور في عيد الفصح. الأحد، الملك مفقود في الأحداث التالية مع شقيقته الأميرة آن. » هي التي يبدو أنها تقوم بشؤون العائلة المالكة.

اختفاء الأمير هاري

وفي ظل هذه الأحداث كان من المتوقع أن يظهر اسم الأمير هاري ويكون بارزا في المناسبات الخاصة بالعائلة المالكة، لكن ذلك لم يحدث، ويعزى ذلك إلى إعلان الأميرة كيت ميدلتون تشخيص إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج.

كما تم تداول بعض الشائعات حول خلافات بين الملك تشارلز والأمير ويليام خارج الأزمات الصحية التي يعاني منها أفراد العائلة المالكة، حيث يعتقد الأب أن ابنه غير مستعد لتولي العرش.

فيما تؤكد مصادر ملكية أن تشارلز يخشى الضغوط الملكية، ويعتقد أن نجله غير جاهز، خاصة أن ويليام يعاني من أزمات في العلاقات العامة، وقد تكون هناك عواقب.

خطط جنازة الملك تشارلز

وتسمى جنازة الملك تشارلز بعملية بريدجبورت، وهو اسم رمزي للخطط الجنائزية للعاهل البريطاني، والتي تتضمن إعلان وفاته وفترة حداد رسمي وتفاصيل الجنازة.

بدأ التخطيط لجنازة تشارلز مباشرة بعد تتويجه ملكًا لإنجلترا بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

ملاحظة: هذا الخبر عملية «جسر ميناء».. تسريب خطط جنازة الملك تشارلز بعد الإعلان عن تدهور صحته – أخبار العالم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!