اخبار منوعة

زهرة الخليج – لجين عمران تكشف مقدار ثروتها وتؤكد مصدرها.. 20 عاماً من العمل الإعلامي تريند – Trends

زهرة الخليج – لجين عمران تكشف مقدار ثروتها وتؤكد مصدرها.. 20 عاماً من العمل الإعلامي :

#مشاهير العرب

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران، أن ثروتها لا تتجاوز الثلاثة ملايين ونصف المليون دولار. وأوضحت في حوارها التلفزيوني الرمضاني مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر برنامج “حبر الشاشة”، أنها راكمتها خلال 20 عاما من العمل الإعلامي، إلى جانب عملها في مجال العقارات.

لجين عمران تكشف حجم ثروتها وتؤكد مصدرها: 20 عاماً من العمل الإعلامي

ورفضت لجين خلال المقابلة الكشف عن هوية زوجها، مؤكدة أنهما اتفقا على أن يبتعد عن الظهور الإعلامي احتراما لرغبتهما المشتركة في حماية حياتهما الخاصة، إضافة إلى خوفها من أن تفسد العلاقة بينهما. قد يؤديان إلى الطلاق بسبب عرض حياة المشاهير على منصات «التواصل الاجتماعي».

وأكدت لجين أنها تلقت عدة نصائح من أشخاص مقربين تثق بهم بعدم عرض حياتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حفاظاً على زواجها، مكتفية بالقول إن زوجها إماراتي.

وردا على الفيديو الذي انتشر لها وهي ترقص في حفل زفاف، مما أدى إلى تعرضها لانتقادات كثيرة من الجمهور، قالت: “كنت في حفل نسائي في العاصمة السعودية الرياض، ومن المعروف أن التصوير في مثل هذه الحفلات محظور، وهو أمر شائع في مثل هذه الحفلات. رقصت بناء على طلب العروس، وطلبت من خالتها وهي صديقتي التأكد من عدم التصوير، لكني فوجئت بانتشار الفيديو بعد أن قام أحد الحضور بالتصوير”.

وأضافت: “الله لا يسامح من نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسبي الله ونعم الوكيل على من صورت الفيديو، وزعلت كثيرا لأني أول مرة أذهب”. من خلال هذا الوضع.”

لجين عمران وأسماء إبراهيم
لجين عمران وأسماء إبراهيم

وفيما يتعلق باتهامها بالتسبب في طلاق شقيقتها أسيل عمران من الفنان البحريني خالد الشاعر، نفت لجين ذلك، مؤكدة أن أسيل لا يمكن التأثير عليها لأي سبب، وأنها لو كانت لديها القدرة على التأثير عليها، ولم تكن لتتزوج أصلاً، لأنها كانت ضد هذا الزواج منذ البداية. ولهذا السبب تغيبت عن حفل الزفاف.

وقالت: “كنت الوحيدة في الأسرة التي رفضت هذا الزواج، لأنني رأيت أشياء لم يراها أحد، ولم أتفاجأ عندما تم الطلاق، لأنها أخبرت أهلها وأسيل بالسبب الذي دفعها”. ليتزوجها، ولكن الجواب كان أن أسيل تحبه».

وعن قصة اختطافها أثناء تواجدها في المغرب، قالت لجين إنها لم تقصد إثارة البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كانت تعلق بطريقة كوميدية على موقف مرت به، متهمة البعض بالمبالغة في الموقف والمبالغة في الأمر. كما رفضت الرد على بعض التعليقات السلبية التي اعتبرتها غير مهمة. .

وعن رأيها في المجتمع الإعلامي قالت: “للأسف يعاني المجتمع الفني والإعلامي بشكل عام من وجود الشلل والعصابات بين الأصدقاء، حيث لا يكون الاختيار دائما على أساس الموهبة والاحترافية، بقدر ما يكون الاختيار على أساس العلاقة والارتباط، وهذا ما يساهم في تدني مستوى التحصيل”. يعتمد معدل النجاح في أي عمل على الاتصالات والاتصالات.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – لجين عمران تكشف مقدار ثروتها وتؤكد مصدرها.. 20 عاماً من العمل الإعلامي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!