اخبار منوعة

زهرة الخليج – أحمد عبد العزيز: الفن غدار.. وأتمنى تجسيد شخصية طه حسين تريند – Trends

زهرة الخليج – أحمد عبد العزيز: الفن غدار.. وأتمنى تجسيد شخصية طه حسين :

#مشاهير العرب

نفى الفنان المصري أحمد عبد العزيز ما تردد عن أن سبب غيابه عن الساحة الفنية لسنوات معينة هو نيته العمل بالتجارة. وقال في حواره التلفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج “سر الحبر”: “لم أعمل في التجارة ولم أقم بإنشاء أي عمل خاص”. لأنني لا أملك الوقت الكافي لذلك، وأنا مشغولة معظم الوقت بالأعمال الفنية.

أحمد عبد العزيز: الفن غدار.. وأتمنى أن أجسد شخصية طه حسين

وأضاف عبد العزيز: «حتى في الفترة التي ابتعدت فيها عن الساحة الفنية لأسباب شخصية كثيرة، لم يكن لدي الوقت للتفكير في مشروع تجاري».

وعن رده على من انتقد تصريحه السابق الذي قال فيه إن الفن غدر، قال عبد العزيز إنه لم يقصد الجانب المالي فقط، بل أيضا العديد من الأمور المتعلقة بوضع الفنان بشكل عام، مثل عمره، صحته، والشخصيات التي يمكنه تقديمها، ورؤيته للعديد من الأمور المتعلقة بالمهنة. على العموم.

طه حسين

وعلى الصعيد الفني، أكد عبد العزيز رغبته في تجسيد قصة حياة الأديب المصري الدكتور طه حسين، مشيراً إلى أنه أحب شخصيته منذ أن كان طفلاً وأنه درس كتابه “الأيام” بشكل موسع. وأنه مطلع على حياته بكل تفاصيلها، ويرى أنه من الممكن تقديمها بالشكل الذي يستحق الاهتمام بالشخصية. الكاتب الراحل مح*بو-ب لدى الأجيال الجديدة.

وأشار عبد العزيز إلى أن الفنان أحمد زكي أبدع في تقديم شخصية طه حسين سابقا مع المخرج يحيى العلمي، وأنه جسدها ببراعة، لكن هذا لا يعني أنه لا يحلم بتقديم نفس الشخصية في آخر. سياق.

أحمد عبد العزيز: الفن غدار.. وأتمنى أن أجسد شخصية طه حسين
أحمد عبد العزيز وأسماء إبراهيم

شخصية حسن الصباح

وعن الشخصيات التاريخية التي يمكن أن يقدمها، قال عبد العزيز إنه يشاهد حاليًا مسلسل “الحشاشون” بإعجاب كبير، وأنه كان يتمنى تقديم شخصية حسن الصباح الذي يلعبه في المسلسل الفنان كريم عبد العزيز . وقال: “كريم يلعب الشخصية بالبساطة والسلاسة التي أوصلته إلى قلوب الناس بسهولة، وأنا معجب بقصة الحشاشين منذ فترة طويلة”.

وتطرق عبد العزيز، في الحوار، إلى شخصية الفنان الراحل مصطفى درويش، مشيراً إلى أنه التقى به في كواليس مسلسل “سارة البطاع”، وأنه رأى بداخله إنساناً حقيقياً وفناناً عظيماً، يعمل بكل طاقته وحيويته، ويقدم العديد من المساهمات الخيرية.

صدمة الموت

وأكد عبد العزيز أنه صدم بخبر وفاته، خاصة أنه لم يكن مريضا أو كبيرا في السن، مشيرا إلى أنه شعر بأنه يفقد صديقا قريبا من عقله وقلبه. كما استذكر عبد العزيز، خلال الحلقة، الفنان الراحل وائل نور الذي كان صديقًا مقربًا منه، وقال: “وائل كان من نفس جيلي، وكان فنانًا مبدعًا للغاية، ووفاته أثرت فيّ كثيرًا”. نفسياً وفنياً، وعند وفاة مصطفى درويش اختلطت ذاكرتي”. بصوره وصور وائل نور، وكأن القصة تعود من جديد بيني وبين أصدقائي”.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – أحمد عبد العزيز: الفن غدار.. وأتمنى تجسيد شخصية طه حسين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!