اخبار منوعة

زهرة الخليج – بيومي فؤاد: أنا رجل «قد كلامي».. وانتظرت من محمد سلام هذا الشيء تريند – Trends

زهرة الخليج – بيومي فؤاد: أنا رجل «قد كلامي».. وانتظرت من محمد سلام هذا الشيء :

#سينما ومسلسلات

أوضح الفنان المصري بيومي فؤاد، بعض النقاط غير الواضحة في أزمة التصريحات الصحفية التي أعقبت حديثه عن الفن والفنانين، في ختام عرض مسرحية “زواج مصطنع” التي عُرضت في أكتوبر الماضي ضمن “موسم الرياض”.

وقال بيومي في حواره التليفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم ببرنامج “سر الحبر”، إن موقفه في الدفاع عن زميله محمد أنور الذي حل محل محمد سلام، كان طبيعيا، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له، بسبب موافقته. ليلعب دور سلام في المسرحية، رغم أن ترشيح أنور جاء من سلام شخصياً.

بيومي فؤاد

وشدد بيومي في تصريحاته على أنه يظل رجلا عند كلمته، ولن يتراجع عن موقفه في الدفاع عن زميله محمد أنور. وقال: «اتصل بي منتج المسرحية فجر يوم سفر الفريق إلى الرياض، وأبلغني باعتذار سلام عن السفر والمشاركة، وطلب مني التحدث مع سلام». «أنا مرجع سلام في كثير من الأمور، وهذا الشيء معروف في الوسط الفني، وتم ترشيح محمد أنور للقيام بدور سلام بعد أن أكد الأخير استحالة سفره وتقديم أعمال كوميدية بسبب الأحداث. التي تجري في قطاع غ*ز*ة.”

وأوضح بيومي أنه اضطر للتحدث على المسرح، لحماية أنور من هجوم الناس عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الحملة الشرسة جعلت أنور مكتئبا، مما جعله يطلب منه البقاء معه طوال الوقت.

بيومي فؤاد: أنا رجل «كلامي».. وانتظرت هذا الشيء من محمد سلام
بيومي فؤاد: أنا رجل «كلامي».. وانتظرت هذا الشيء من محمد سلام

ولفت بيومي إلى أن سلام الذي اعتذر عن المسرحية، كان يواصل في الوقت نفسه تصوير مشاهده في مسلسل “الكبير أوي 8”، وهي المشاهد التي تعرض حاليا في موسم دراما رمضان الحالي. كما أكد أنه طلب من الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي عدم لقاء السلام في أي مشهد.

وفيما يتعلق بالأمر الذي كان يطلبه من سلام، أجاب بيومي والدموع في عينيه أنه يسأله سؤالا، ولهذا لم يدافع عن زميله أنور، وسط الاعتداء الذي تعرض له، رغم أنه هو من الذي رشحه ليأخذ مكانه في المسرحية، وقال: “كنت أنتظر سلام للدفاع عن أنور، وبقيت طوال الوقت أنتظر أن يوضح سلام أي شيء عن أنور لتوضيح الأمور، لكنه لم يفعل ذلك”. رغم أنه كتب على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك أن ما قيل عن طرد أمير كرارة له من مسلسل “بيت” الرفاعي” غير حقيقي، لأنه لم يكن مرشحا أصلا للدور، كما أكد أن ولم تكن شائعات إقالته من مسلسل “الكبير أوي” صحيحة، وهو ما منع الناس من شتم الأمير ومنتج مسلسل “الكبير”.

بيومي فؤاد في حواره التلفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم
بيومي فؤاد في حواره التلفزيوني مع الإعلامية أسماء إبراهيم

وعن رده على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري، بأنها لا تتشرف بأن يكون بيومي زميلها في الفنون، رد بيومي بأن علاقته بها كانت جيدة وتصريحاتها فاجأته، واكتفى بالقول: “حقي عند ربنا.”

وعن عدم ظهوره في موسم دراما رمضان الحالي إلا في مسلسل “الكبير أوي 8”، ذكر بيومي أنه وقع حصريا على الظهور في هذا المسلسل خلال شهر رمضان فقط، وهو ما جعله يعتذر عن المشاركة في 6 مسلسلات أخرى، وهي رفض ذكر اسمه.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – بيومي فؤاد: أنا رجل «قد كلامي».. وانتظرت من محمد سلام هذا الشيء تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!