اخبار منوعة

زهرة الخليج – أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز تريند – Trends

زهرة الخليج – أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز :

#مشاهير العرب

بررت الفنانة المصرية، أيتن عامر، رفضها الحديث لوسائل الإعلام عن طلاقها وما تبعه من ترتيبات تخصها وزوجها السابق وأولادها، برغبتها في إبعاد الناس عن حياتها الشخصية. وقالت أيتن في حوارها التليفزيوني الرمضاني عبر برنامج “التنبؤة” مع الإعلامية بسمة وهبة، إنها ترفض إشراك الناس في حياتها الشخصية. وأن الجمهور لم يعد له علاقة بالفن الذي تقدمه، وأضافت: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.

بكت الفنانة المصرية وهي تتحدث عن الألم الذي شعرت به نتيجة طلاقها، مؤكدة أنه لن تسعد أي امرأة في العالم بطلاقها، حتى لو أرادت الانفصال عن زوجها، واصفة الأمر بـ”الأشد تجربة صعبة يمكن أن تمر بها أي امرأة”.

أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز

وردا على سؤال بسمة وهبة عن موقفها من تصريحات شقيقتها الفنانة وفاء عامر، بأن طليقها محمد عز العرب رجل صالح، اتفقت آيتن مع رأي شقيقتها وقالت: “إنه رجل صالح، ولو لم يكن كذلك لما تزوجته من البداية».

ورفضت أيتن الخوض في أسباب الخلاف بينها وبين طليقها، قائلة: “سأكرر ما قالته الفنانة ياسمين عبد العزيز وسأسير على خطاها، عندما رفضت إعلان سبب طلاقها، وقال إن الناس ليس لهم علاقة بما يحدث بين أي زوجين، فهذه أمور شخصية لا يحق لأحد التدخل فيها”. ».

وأضافت: “أنا على قناعة أن المرأة التي تقول شيئاً عن زوجها بعد الطلاق هي امرأة غير محترمة، والعكس صحيح”.

وعن رأيها بمن يقول إن المرأة تستعيد جمالها وطاقتها وحيويتها بعد الطلاق، أوضحت آيتن وجهة نظرها في المقولة قائلة: “السبب ليس في الطلاق، فالمرأة كانت جميلة ومبهجة من قبل، ولكنها قد تكون تعاني من ضغط نفسي وعصبي وإرهاق، وبعد الطلاق تبدأ باستعادة سلامها النفسي وصحتها واستعادة تفكيرها الصحيح في ذلك الوقت، ولأنها أصبحت وحيدة دون دعم تعتمد عليه، فقد قررت لتتحدى نفسها وظروفها لتبقى ناجحة ومستمرة.

أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز
أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز

وفي سياق آخر، نفت آيتن وجود أي خلاف بينها وبين زميلها الفنان مصطفى شعبان، مؤكدة أن علاقتهما مبنية على الصداقة والاحترام والتقدير، وأنه في حالة حدوث أي سوء تفاهم في وجهات النظر بينهما فسوف يتواصلان مع بعضهما البعض. لتوضيح ذلك، ويمكنهم “القتال” على الهاتف.

وعن تعليق شعبان عليها عبر “السوشيال ميديا” بكلمة “يلا في المطبخ”، ردا على نقاش يتعلق بمباراة كرة قدم، قالت آيتن: “كان يستفزني بالتعليق وليس أكثر، وكان يمزح معي، لأنه يعلم أن هذه الكلمة تغضبني جداً، وفي النهاية مستحيل”. لمهاجمة بعضنا البعض على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت مزحة، أعدك بذلك”.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – أيتن عامر: الجمهور ليس له علاقة بطلاقي.. وأسير على خطى ياسمين عبد العزيز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!