ريال مدريد يحتفل براموس ومارسيلو بصورة تجمع 22 لقبا بعد التتويج بالدورى

احتفى فريق ريال مدريد الإسباني بالتتويج بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم من خلال لقطة خاصة جمعت كلاً من قائد الفريق سيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو، ونشروا صورة الفريق من خلال حساب الفريق باللغة العربية على موقع تويتر وعلقوا عليها بكتابة اللقب 22 للثنائى، فى إشارة إلى عدد البطولات الذى فاز بها نجما الفريق منذ انضمامها إلى الفريق الملكي.


 

على جانب آخر، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لقب الليجا هذا الموسم يحمل رقم 22 فى مسيرة كل من راموس ومارسيلو مع ريال مدريد، ليتجاوزا السجل الخاص بأسطورة الملكى الراحل مانويل سانشيز الذى فاز بـ21 لقبا فى مشواره مع الميرنجى.

وأضافت الصحيفة أن راموس ومارسيلو يحتاجان للتتويج بلقب وحيد من أجل معادلة الرقم القياسى الخاص بالأسطورة خينتو الذى يعد الأكثر تتويجا بالألقاب فى تاريخ ريال مدريد برصيد 23 لقبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللقب القادم الذى ينتظر ثنائى ريال مدريد يمكن أن يكون فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020، وفى حال عدم الفوز به يمكن أن يعادل راموس ومارسيلو سجل الأسطورة خينتو القياسى فى كأس السوبر الإسبانى.

ولم ينضم راموس ومارسيلو إلى ريال مدريد فى نفس الوقت، حيث بدأ القائد مسيرته مع الفريق الملكى فى صيف 2005، فيما انضم الظهير الأيسر البرازيلى فى ديسمبر عام 2006، لكنهما بدأ فى مشوار التتويج بالألقاب معا.

ويعد لقب الدورى الإسباني هو الأول للفريق الملكى منذ موسم 2016 – 2017، عندما توج به ريال مدريد، أيضا تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وعزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن الغريم التقليدى برشلونة، الوصيف برصيد 79 نقطة.

 




 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!