اخبار منوعة

رامز جاب من الآخر.. إختبار تمثيل لـ آية سماحة و هاجر السراج تريند – Trends

رامز جاب من الآخر.. إختبار تمثيل لـ آية سماحة و هاجر السراج :

ضحايا الحلقة 22 من برنامج رامز جاب من الأخرى آية سماحة وهاجر السراج، حيث كان أول تعليق لرامز جلال على موضوع شهرتهما السريعة “من أنتم؟”

وقال رامز في مقدمته لهما: “اليوم معنا فنانان أصبحا مشهورين ليل نهار. أنت لا تعرف من أين يهاجموننا. هل يمكنني أن أسأل بالنيابة عني وعنك وعن جميع المستمعين.. من أنت؟ أنت لست بائسا، ولست متعبا، وأنا لا أغلق أبواب المخرج عليك”. لقد بدأتم كنجوم لم يكونوا مثلنا. لقد عذبتنا للقيام بمشهد أو مشهدين.. من أنت؟ تلتقط صور السيلفي والقصص وتصنع المؤمنين، وفي المهرجانات تلبس الأساور وتلقي النكات.. من أنت؟

في البداية وصلت آية سماحة، وبدت خائفة للغاية عندما صفر رامز وظهر، وقالت إنها متحمسة للحلقة.

وبعدها وصلت هاجر السراج وعلق رامز: لماذا جنونته إلى هذا الحد؟ وقالت هاجر أمام الكاميرا: “لن أترك رامز يشعر بالأسف علي”. ورد رامز: ماذا حدث في الخارج؟

هاجر السراج برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 22 رمضان 2024

ثم بدأت المزحة بسقوطهم في الغرفة السوداء وضرب بعضهم البعض بقوة. ومع ظهور نيوتن، سقطت آية سماحة أكثر من مرة، وحاولت هاجر مساعدتها، وظل رامز يقول لها “افعلي العكس”، فأجابت: “مش عارفة”.

وفي النفق، حاولت هاجر الاطمئنان على آية. وبعد النفق، أجرى لهم رامز اختبار تمثيل، وطلب منهم الضحك والبكاء والصراخ. وبدت آية خائفة للغاية عندما ظهر التمساح قائلة: “عندي فوبيا”، وواصل رامز اختباراته لهما على الكوبري. ثم انتهت الحلقة بسؤال آية سماحة: “هل هذا جيد؟”

آية سماحة وهاجر السراج برنامج رامز جاب من النهاية الحلقة 22 رمضان 2024

وعلق المتابعون على الحلقة خلال عرضها، فكتبوا عبر منصة “X”، قائلين: “يا نعمة البقاء يا رامز قدمتها معي كثيرا”، بينما علق آخر: “رامز طول المقدمة هو من أنت، من أنت، من أنت، من أنت؟” وعلقت إحدى المتابعين قائلة: “ما تعمليش العكس يا بنتي نضرب وجوهنا؟”

برنامج رامز جاب من آخر الحلقة 22 رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من النهاية

وتدور قصة برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” حول استضافة عدد من الفنانين الذين لديهم مجموعة من المشاكل بهدف التوفيق بينهم ومنهم مصطفى شوبير، محمد أبو جبل، أحمد السقا، باسم سمرة، حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من النهاية

يُعرض برنامج رامز جاب من آخر يومياً في رمضان 2024، بعد أذان المغرب الساعة 6:01 مساءً، على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد.

ملاحظة: هذا الخبر رامز جاب من الآخر.. إختبار تمثيل لـ آية سماحة و هاجر السراج تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!