اخبار منوعة

بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 17:53:06 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان كريم فهمي، عن الكثير من الأسرار في حياته الشخصية، إلى جانب رأيه في المعاشرة، وذلك خلال حواره في برنامج “كتاب الشهرة”.

تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي، خلال تصريحاته، إن علاقته بزوجته دانيا كادت أن تنتهي قبل خطبتهما رسميا بسبب خيانته لها، مؤكدا أنه لو كانت زوجته هي التي خانته فلن يسامحها.

وتابع: “رغم كل الحب الذي كان بيني وبين دانيا، إلا أنها ضبطتني وأنا أخونها. أستطيع أن أقول إنني قمت بخطوة غبية. لقد وجدت امرأة حلوة جدا. أردت التعرف عليها، وعندما تحدثت معها عرفت أنها دانيا. واكتشفت أني لو عكست الأدوار وعرفت أنها هي التي خانتني سيكون الأمر صعبا”. “أنا أسامحها.”

وأشار فهمي إلى أن زوجته وقفت بجانبه في العديد من المواقف، قائلا: “دانيا وقفت بجانبي بكل قوتها، وهي شريكة حياتي مثل قصة كفاح. وعندما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم يكن معي أي مال. ولم أكن أملك حتى شقة». ».

كريم فهمي وتجربة المعاشرة قبل الزواج

وكشف كريم فهمي حقيقة تجربته في المعاشرة قبل الزواج قائلا: “أنا أكره ارتكاب المعاصي علناً، ولن أعتبر نفسي متديناً، لكني أكره ارتكاب المعاصي علناً. ربما أفعل أشياء خاطئة، لكن ليس من الضروري أن أقولها فجأة، ومن المؤكد أن 80% من الشباب هم في هذه المرحلة، وأنا بالطبع كذلك”. “لقد كنت واحدا منهم عندما كنت أصغر سنا.”

كريم فهمي

وتحدث كريم فهمي عن أتباعه لشيخ الأزهر قائلا: “أنا لا أتبعه في كل شيء. لا أتفق معه ولا أعارضه. قرأت كثيرًا في جميع الفروع، وخاصة في الدين، لكن لا أستطيع أن أناقشك”.

اقرأ أيضًا: كريم فهمي: عشت المعاشرة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)

بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير يواجه كريم فهمي أزمة

كريم فهمي: طلاق أبي وأمي لم يؤثر علي سلبا.. وذهبت لطبيب نفسي.. “فيديو”

 

بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد حديثه عن المساكنة.. كريم فهمي: مراتي ضبطتني بخونها «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!