اخبار منوعة

آية سماحة في مواجهة هاجر السراج في مقلب رامز جلال في “رامز جاب من الآخر” تريند – Trends

آية سماحة في مواجهة هاجر السراج في مقلب رامز جلال في “رامز جاب من الآخر” :

التقت آية سماحة مع هاجر السراج في مقلب حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر” للفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر، وواجه النجمان أوقاتا مرعبة في مقلب البرنامج الذي أعد له رامز جلال لهم لأول مرة.

رامز جلال ينصب فخًا لآية سماحة وهاجر السراج في رامز جاب من الآخر

استقبل رامز جلال الفنانتين الشابتين آية سماحة وهاجر السراج، في حلقة اليوم من برنامج “رامز فجوة من الآخر” بمقدمة ساخرة، توعد فيها النجمان بتنفيذ مقلب مرعب في البرنامج، لكي يشعرهم بالمعاناة، لأنه قرر الانتقام منها بسبب صعودهم السريع في عالم التمثيل دون معاناة. أو مروا بتجارب صعبة في مسيرتهم الفنية، مما جعله يقرر القيام بمقلب مرعب عليهم للانتقام منهم.

هاجر السراج ورامز جلال

واصل رامز جلال سخريته من آية سماحة وهاجر السراج في البرنامج، خاصة بعد سقوطهما في “الغرفة السوداء” ومواجهتهما للكلب الشرس في أول مقلب في البرنامج. وقال رامز جلال إنه يريد رؤيتهم يواجهون المشاكل والمعاناة من أجل اكتشاف قدرات تمثيلية جديدة فيهم ومن أجل معاقبتهم على أفعالهم. الصعود السريع للتمثيل والنجومية دون بذل مجهود كافي منهم.

آية سماحةآية سماحة في البرنامج

انهيار آية سماحة وهاجر السراج في “رامز غابي من الآخر”

عاشت آية سماحة لحظات صعبة في مقلب برنامج “رامز جاب من الآخر” برفقة هاجر السراج، وشهدت الفقرة الثانية من المقلب عدة لقطات مضحكة، خاصة بعد أن طلب منهم رامز جلال تقديم فقرات فنية في البرنامج. الحلقة من أجل إثبات موهبتهم وكذلك من أجل إيقاف المقلب، وطلب منهم البكاء بصوت عالٍ وإلقاء النكات والغناء وما إلى ذلك، قبل أن يسقطهم فجأة في المستنقع في الفقرة الأخيرة من المقلب.

آية سماحة وهاجر السراج في "جاء رامز من الجانب الآخر"آية سماحة وهاجر السراج في “رامز جاب من الآخر”

ونشر رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة عبر حسابه على منصة “X” بالتزامن مع عرض حلقة آية سماحة وهاجر السراج، وقال: “من أنتم يا نجوم الجيل المشاهيرتين اللي تسيطر على المشهد هاجر سراج وآية سماحة في رامز جاب من الآخر”، وسخر من هاجر. وقال السراج في بداية الحلقة: “أنا جاي عليك يا هاجر السراج وأتمنى ما تصاب بارتجاج”. وسخر من ظهور آية سماحة في البرنامج وقال: “آية قادمة ببدلة الغطس”.

آية سماحة وهاجر السراج في "جاء رامز من الجانب الآخر"آية سماحة وهاجر السراج في “رامز جاب من الآخر”

تفاصيل برنامج “رامز جاب من الآخر”

ويعتمد رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر” على فكرة جديدة من خلال استضافة نجمين في حلقة واحدة، وكذلك من خلال الظهور بالشخصية منذ بداية الحلقة. وفاجأ الجمهور باختيار عدد من النجوم الذين حدثت خلافات بينهم ليقعوا ضحايا المقالب في حلقة واحدة، وهو ما يظهر في حلقة أيتن. عامر مع سمية الخشاب، كما استضاف أحمد السقا مع باسم سمرة وحسن شاكوش وزوجته السابقة، بالإضافة إلى استضافة عدد من لاعبي الفرق المنافسة، كما استضاف العديد من الثنائيات مثل حمدي الميرغني مع زوجته وغيرها مما قد يتسبب في مواجهات بين نجوم العرض. ويعد البرنامج أيضًا فرصة لإنهاء الخلافات القديمة بينهما.

آية سماحةآية سماحة في مقلب رامز جلال

وقع عدد من النجوم ضحية مقالب رامز جلال الجديدة، على رأسهم سمية الخشاب، أيتن عامر، باميلا الكيك، مرام علي، حسن عسيري، باسم سمرة، محمد شاهين، محمد لطفي، طارق لطفي، محمد رياض، حسن شاكوش. وأحمد السقا ومحمد ثروت ومحمد أنور وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم العرب مثل محمود كهربا وجنش وعبد الله السعيد وإمام عاشور وأحمد حسام ميدو وعلي البليهي وغيرهم. تسببت مقالب رامز جلال في البرنامج، في إصابة العديد من النجوم بكدمات وإصابات مختلفة، مثل محمد رياض الذي تعرض لإصابة في وجهه، وكذلك سمية الخشاب التي تعرضت لإصابة في قدمها، وهو ما تسبب في إصابته. يكشف صعوبة وقسوة مقالب رامز جلال هذه المرة.

الصور من حساب رامز جلال على الانستغرام.

ملاحظة: هذا الخبر آية سماحة في مواجهة هاجر السراج في مقلب رامز جلال في “رامز جاب من الآخر” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!