اخبار شعبنا المسيحي

كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى  . والان الى التفاصيل.

عشتارتيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا

في إطار اضاءة  منابع الابداع  والتواصل مع المبدعين العراقيين المغتربين، احتفى  قسم اللغة العربية في كلية النور الجامعة بالتعاون مع نادي السرد في اتحاد أدباء  نينوى وكتابها بالاديب العراقي المغترب هيثم بهنام بردى وذلك صباح يوم الاحد 10 ايلول 2023 وعلى قاعة المؤتمرات في كلية النور الجامعة.

افتتح الاحتفالية الاديب والاعلامي ثامر معيوف المستشار الاعلامي كلية النور الجامعة ، بعد ذلك القى أ . د خزعل فتحي زيدان رئيس قسم اللغة العربية في الكلية ، الأديب والشاعر سعد محمد رئيس اتحاد ادباء وكتاب نينوى القى كلمة بالمناسبة .

أ . د ياسين طه الحجار عميد كلية النور الجامعة قدم درع الكلية للقاص والروائي بردى ، واتحاد ادباء نينوى قدم درع الاتحاد للمحتفى به قدمه رئيس الاتحاد  .

بعدها عقدت ندوة أدارها الدكتور ناظم علاوي رئيس نادي السرد في اتحاد ادباء نينوى تحدث فيها الناقد الدكتور خليل شكري هياس التدريسي في قسم اللغة العربية في كلية التربية  جامعة الحمدانية والدكتور جاسم خلف الياس التدريسي في قسم اللغة العربية في كلية النور الجامعة .

بعد ذلك تحدث القاص والروائي هيثم بردى في ورقته عن ( محطات من رحلة الكتابة والحياة )

واختتمت الاحتفالية   بالتوقيع على المجموعة القصصية ( أرض من عسل ).

 


 

 

 

كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى

ملاحظة: هذا الخبر كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلية النور الجامعة تحتفي بالقاص والروائي هيثم بردى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!