غياب 27 لاعبا عن منافسات الدورى السعودى بعد توقف 143 يوما

تعود عجلة الدورى السعودى “كأس محمد بن سلمان للمحترفين” اليوم للدوران، بعد فترة توقف استمرت 143 يومًا، بسبب تعليق النشاط الرياضى للحد من جائحة كور*و*نا، ولعبت آخر مباراة يوم 13 مارس الماضى، ضمن الجولة 22 وكانت بين الحزم والفيصلى وانتهت بالتعادل 2ـ2.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية بالدورى السعودى متابعة خمسة لقاءات ضمن انطلاقة الجولة الـ 23، وسط غياب 27 لاعبًا فى هذه اللقاءات لأسباب مختلفة، تشمل عدم تمديد العقود وتراكم البطاقات والإصابات وظروف الطيران.

وتُستأنف المنافسة اليوم بخمس مواجهات في الجولة 23 في كل من مدن جدة وبريدة والمجمعة، وأبها والأحساء، على أن تُختتم غدًا بثلاث مواجهات أبرزها ديربي العاصمة بين الهلال والنصر في ملعب الملك فهد الدولي.

 

ترتيب الدوري السعودى

ترتيب الدورى السعودى

وبعد مرور 22 جولة يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى.

أما الوحدة فيأتى فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الرابع، فيما يأتى الفيصلى فى المركز الخامس بـ35 نقطة.

التعاون والرائد يحتلان المركزين السادس والسابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، ويتفوق الأول بفارق الأهداف.

وسجلت الفرق خلال الجولات الـ 22 الماضية 504 أهداف، كان أكثرها في الجولة 12 التي سجل فيها 31 هدفًا، تلتها الجولات: التاسعة، والـ 17 والعشرين بثلاثين هدفًا، بينما سجلت الجولة 15 أقل الأهداف.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!