منافس الزمالك.. مأدبة عشاء لتحفيز لاعبى الرجاء قبل عودة الدورى المغربى

أقام جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء البيضاوى المغربى، مأدبة عشاء على شرف لاعبي الفريق والجهاز الفنى للفريق الأخضر، من أجل تحفيزهم قبل استئناف منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 سواء مسابقة الدوري المغربى أو مواجهة الزمالك في الدور نصف النهائي لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع ” le360” المغربى أن الزيات حرص على إقامة مأدبة العشاء على شرف لاعبى الرجاء والجهاز الفنى والطبى رغبة منه في رفع معنوياتهم قبل استئناف الدوري المغربى بشكل رسمي 24 يوليو الحالى.

وأضاف الموقع أن رئيس نادى الرجاء حرص على تهنئة اللاعبين والأجهزة الفنية على الجهود الكبيرة التي قدموها خلال موسم استثنائي هذا الموسم، الذي ينافس خلاله الفريق الأخضر على ثلاث بطولات مختلفة وهى الدوري والبطولة العربية ودورى الأبطال.

من ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المغربى لكرة القدم مواعيد مباريات نادى الرجاء المغربى، بعد قرار استئناف النشاط الكروى الذى توقف عقب انتشار فيروس كور*و*نا.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية إن نادى الرجاء سوف يكون أمامه جحيم كبير، خاصة أنه سوف يلعب 15 مباراة ما بين 27 يوليو حتى 13 سبتمبر المقبل، وفق الجدول التى وضعته لجنة المسابقات بالاتحاد المغربى.

وأضافت الصحيفة أن الرجاء يلعب يوم 27 يوليو أمام الدفاع الجديدى ثم يوم الخميس 30 يوليو أمام نهضة الزمامرة، وبعدها يواجه يوم الأحد 2 أغسطس يوسفية برشيد، ثم مواجهة المغرب التطوانى يوم 5 أغسطس.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى الرجاء سوف يواجه يوم 8 أغسطس أولمبيك آسفي، بينما يلتقى يوم 11 أغسطس حسنية أغادير، ثم يواجه سريع وادى زم يوم 15 أغسطس وبعدها مواجهة الفتح الرباطى يوم 19 أغسطس.

وأضافت الصحيفة أن الرجاء سوف يواجه الدفاع الجديدى يوم 23 أغسطس ثم الوداد يوم 26 أغسطس وبعدها اتحاد طنجة يوم 30 أغسطس.

 




 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!