اخبار منوعة

خاص “لها” – نهال عنبر تكشف حقيقة اعتزالها الفن وتبرّؤها من أعمالها تريند – Trends

خاص “لها” – نهال عنبر تكشف حقيقة اعتزالها الفن وتبرّؤها من أعمالها :

جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول نشطاء على هذه المواقع صورة قديمة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والفنانة نهال عنبر ووقف بجانبه وهي ترتدي الحجاب، مع التعليق: “الفنانة نهال عنبر مع شيخ الأزهر بعد عزمها على اعتزال الفن.

وتواصلت “لها” مع نهال عنبر، وأبدت استيائها مما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لا تستطيع التفكير في اعتزال الفن.

وقالت نهال: “فور علمي بما يجري على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت ردا على الفيسبوك لنفي ما يتم تداوله بهذا الخصوص، وأؤكد لكم أنني لم ولن أعتزل لأنني لست كذلك”. أشعر بالخجل مما قدمته على الشاشة”.

وكانت نهال عنبر نشرت بيانا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قالت فيه: “ردا على أنباء شائعة اعتزالي الفن.. لم ولن أعتزل التمثيل أبدا. أتشرف بجميع أعمالي ولا تسيء إلى حياء الأسر المصرية، وسأستمر في التمثيل حتى النهاية”. عمري”.

شاركت نهال عنبر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “بلا إنذار” الذي شارك في بطولته: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، وهو من إخراج هاني خليفة وتأليف. بواسطة ألما كفارنة.

ملاحظة: هذا الخبر خاص “لها” – نهال عنبر تكشف حقيقة اعتزالها الفن وتبرّؤها من أعمالها تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!