اخبار منوعة

يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 20:12:07 . والان الى التفاصيل.

أطلق المطرب اللبناني يوري مرقدي أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أنا عربي» على شكل فيديو كليب وفي نسختين مختلفتين لنفس العمل.

أغنية «أنا عربي» تشهد عودة المطرب اللبناني يوري مرقدي بعد غياب أكثر من 9 سنوات عن الساحة الفنية. كما أنها تشهد على التغيير الجذري في السلم الموسيقي للمطرب يوري المركدي، والذي يقدم من خلاله انطلاقة فنية جديدة تختلف عن أعماله السابقة.

يوري مرقدي

اسم أغنية “أنا عربي” يشبه أغنية صدرت قبل 23 عاما

رغم التشابه في الاسم بين أغنية “أنا عربي” وأغنية “أنا عربي” التي قدمها المطرب يوري قبل 23 عاما، والتي جعلته مشهورا، إلا أن أغنية “أنا عربي” تحمل طابعا فكريا وموسيقيا الشخصية التي ستفاجئ الجمهور.

ويهدف المطرب يوري مرقدي من خلال أغنيته الجديدة “أنا عربي” إلى تقديم رسالة للعالم العربي حول أهمية الوحدة والتضامن لمواجهة تحديات الواقع السياسي والاجتماعي، مع تسليط الضوء على أهمية السلام والأخوة في تشكيل العالم العربي. عالم أفضل. كما يخاطب مرقدي العالم الغربي برسالة استنكار وتوبيخ قائلا: “أنا عربي ولست ار*ها*بيا”، في محاولة… لكسر الصورة النمطية عن العرب التي يحاول الغرب نشرها، الأغنية كما يحمل معاني وإسقاطات مختلفة على الواقع الحالي

يوري مرقدي

يُشار إلى أن المطرب يوري موراكادي يخوض خلال العمل تجربة تسويقية وفنية غير عادية، من خلال إطلاق نسختين مختلفتين من نفس الأغنية في نفس الوقت، تحمل كل منهما لونًا موسيقيًا مختلفًا، الأولى تعتمد على موسيقى الروك. الموسيقى والآخر يغوص في الموسيقى الإلكترونية، وكلاهما يصدر على شكل مقاطع فيديو.

اقرأ أيضًا: لم تتخلى عنه أثناء مرضه.. من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي؟

أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين “فيديو”

و

 

يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر
يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يوري المرقدي يحيي ذكرى أغنية عربي أنا من خلال أغنيته الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!