اخبار منوعة

الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان  . والان الى التفاصيل.

فاجأ اليوم الفنان العربي محمد عبده جمهوره ومحبيه بعد إعلان إصابته بمرض السرطان وخضوعه للعلاج في العاصمة الفرنسية باريس.

كشف الفنان السعودي محمد عبده، خلال حواره مع قناة العربية، عن رسالته للأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته بليلة واحدة، قائلا: “الله يحبنا. لقد تلقيت العلاج الكيميائي، وأنا الآن أتلقى العلاج الكيميائي في باريس.

وتابع وهو يتجه نحو البكاء: “الله يرعانا وياكم ويرعى كل إنسان خدم وطنه مثله”.

وكان محمد عبده قد أطل مؤخراً في برنامج تفاعلكم، متحدثاً عن رحيل الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، مستذكراً الأوقات التي جمعته منذ الستينات، وكشف تسجيلات قبل الليلة الماضية التي شارك فيها الشاعر الأمير وافته المنية..

وقال: “الأمير بدر لديه حس وطني عالي جداً، ولهذا كتب الملاحم الوطنية، بدءاً بـ (ربنا واحد)، (طريقنا واحد)، (كلنا فيصل)، (كلنا خالد) )، و(فوق السحاب) التي لا تزال… تغنى في كل المناسبات، وتتالى بعد ذلك أعمال أخرى جميلة جداً، لا تنصف البدر».

وري جثمان الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، الثرى في مقبرة العود، بعد أن توفي عن عمر يناهز 75 عاماً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث صليت عليه في مسجد الإمام التركي بمدينة الرياض. ، وكان في مقدمة المصلين أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان

ملاحظة: هذا الخبر الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنان السعودي محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!