اخبار منوعة

جسر الملك فهد | الجوازات تسهل السفر من السعودية إلى البحرين عبر خدمة ابشر سفر.. كيف ذلك؟! تريند – Trends

جسر الملك فهد | الجوازات تسهل السفر من السعودية إلى البحرين عبر خدمة ابشر سفر.. كيف ذلك؟! :

الجوازات تسهل السفر من السعودية إلى البحرين، حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة عن إطلاق نسخة مطورة من تطبيق أبشر وأطلقت عليه اسم أبشر سفر. ويهدف إلى تسهيل إجراءات سفر المواطنين عبر جسر الملك فهد الذي يربط المملكة ودولة البحرين، ومن خلال موقعنا نشارككم طريقة السفر من المملكة العربية السعودية. إلى البحرين عبر خدمة أبشر للسفر.

إقرأ أيضاً: خطوة بخطوة.. كيفية تسجيل مركبة جديدة لدى وزارة الداخلية الإماراتية المرور يجيب: من يدفع رسوم نقل ملكية السيارة في المملكة العربية السعودية

السفر من السعودية إلى البحرين عبر خدمة أبشر للسفر

أوضحت مديرية الجوازات بالمملكة كيفية الاستفادة من خدمة أبشر سفر للراغبين في السفر عبر جسر الملك فهد، وذلك بالخطوات التالية:

الدخول إلى منصة أبشر. اضغط على أبشر الأفراد. اذهب إلى خدماتي. اختر خدمات أخرى. اضغط على أبشر للسفر. اضغط على إنشاء طلب سفر. اختر منفذ السفر الذي تريد السفر منه. تحديد وقت وتاريخ السفر. اختر وثيقة السفر. تحديد نوع السيارة. شمول المسافرين. انقر على إنشاء طلب.

أهداف خدمة أبشر للسفريات

تقوم خدمة أبشر للسفر في منفذ جسر الملك فهد للسفر من المملكة إلى البحرين بتشغيل العديد من الخدمات التي تهدف إلى تقديم أفضل رحلة. للتعرف على هذه الأهداف راجع ما يلي:

يسهل على المسافرين التسجيل قبل المغادرة من خلال تطبيق أبشر. سهولة الخروج للمسافرين المسجلين للسفر عبر الخدمة من خلال ممرات خاصة بالميناء تضمن سرعة إنهاء الإجراءات. تهدف الخدمة إلى إعلام المسافرين العابرين لجسر الملك فهد إلى مملكة البحرين في حالة وجود ازدحام في الميناء في وقت الوصول المتوقع. ويسعى إلى التأكد من خلو سجل المسافر من أي شيء قد يعيق السفر.

وفي ختام مقالنا وبعد استعراض هذه النقاط تعرفنا على كيفية السفر من السعودية إلى البحرين باستخدام خدمة أبشر، حيث تسعى المملكة إلى تسهيل السفر إلى دول الخليج والربط بينها، لذلك يتم تقديم كافة الخدمات التي تعزز العلاقات .

اقرأ أيضا

ملاحظة: هذا الخبر جسر الملك فهد | الجوازات تسهل السفر من السعودية إلى البحرين عبر خدمة ابشر سفر.. كيف ذلك؟! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!