اخبار منوعة

أبناء مارادونا يطلبون نقل رفاته إلى ضريح في بوينس آيرس تريند – Trends

أبناء مارادونا يطلبون نقل رفاته إلى ضريح في بوينس آيرس :

تيرزيتش يرى أن المهمة لم تحسم بعد.. وإنريكي يعول على الجمهور في «مباراة الإياب»

قدم بوروسيا دورتموند أداء منضبطا أمام ضيفه باريس سان جيرمان الذي كانت التوقعات في صالحه، وفاز على بطل فرنسا 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية، لكن مدرب دورتموند إيدين ترزيتش يقول وأن مباراة العودة في العاصمة الفرنسية الأسبوع المقبل ستكون أكثر صعوبة.

وسجل النادي الذي ينتمي إلى وادي الرور، هدف الفوز في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه نيكلاس فولكروغ، ليحقق أفضلية طفيفة قبل مباراة الإياب في العاصمة الفرنسية، الثلاثاء المقبل.

وقال المدرب ترزيتش في مؤتمر صحافي: «لعبنا مباراة جيدة للغاية، وفزنا بفارق بسيط، لكنه كان فوزاً مستحقاً». قدم فريقنا أداء جماعيا رائعا، وهو ما قادنا إلى الفوز. أردنا هذه الميزة الصغيرة ونعلم أن مباراة الإياب الأسبوع المقبل ستكون على الأرجح أكثر صعوبة من مباراة اليوم. وأضاف ترزيتش: “هذا هو الشوط الأول فقط، ومباراة الأسبوع المقبل ستكون قصة مختلفة”. سيكون من الصعب مواجهة أدائهم أمام جماهيرهم، وشعرنا بهذا اليوم منذ الدقيقة 45 حتى الدقيقة 60».

وتحسن أداء فريق العاصمة الفرنسية بعد الاستراحة، حيث سدد في القائم مرتين في الدقيقة 51، وأهدر عدة فرص أخرى. وقال ترزيتش: «شعرنا بجودة الفريق (الفرنسي)». قدمنا ​​أفضل أداء لنا أمام سان جيرمان، لكنه سيحظى الأسبوع المقبل بدعم هائل من جماهيره وسيسعى لقلب النتيجة”. لكن دورتموند حقق شيئاً كبيراً في لقاء الذهاب، ضمن حصول ألمانيا على مكان إضافي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وربما يكون هو نفسه المستفيد الأكبر من هذا الإنجاز. ويحتل دورتموند حاليا المركز الخامس بين فرق الدوري الألماني قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم. وعن ذلك قال ترزيتش: «أردنا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الألماني، ليس بهذه الطريقة.. لكن التأهل على أساس الحصول على المركز الخامس يأتي أيضاً جزئياً بسبب نجاحنا».

في المقابل، يأمل لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن تصنع الجماهير في العاصمة الفرنسية الفارق عندما يحاول فريقه قلب تأخره بهدف أمام دورتموند الألماني في مباراة الإياب الأسبوع المقبل. وبفضل هدف فولكروج في الشوط الأول، فاز دورتموند على ضيفه بطل فرنسا ذهابا، رغم تفوق الفريق الزائر في استحواذه على الكرة وإهدار الفرص التي أتيحت له. وتغلب سان جيرمان على برشلونة في ربع النهائي وريال سوسيداد في دور الـ16 بعد أن خاض مباراتي الإياب خارج أرضه، فيما يدرك لويس إنريكي أن الجماهير في العاصمة الفرنسية يمكن أن تلعب دوراً محورياً في مباراة الإياب هذه المرة المقبلة. يوم الثلاثاء.

وقال مدرب سان جيرمان: «شاهدنا مباراة متوازنة، قدم خلالها الفريقان أداءً جيداً في استحواذهما على الكرة. وخلق كلا الفريقين العديد من فرص التهديف. هذه المرة، سجل منافسونا بينما لم نفعل. تظهر النتيجة مدى تنافسية المباراة. وفي الجولتين السابقتين لعبوا مباريات الإياب على ملعبهم على عكس ما حدث لنا. الآن هناك سيناريو مختلف وجديد، والجمهور سيكون بجانبنا في مباراة الإياب.. وسنرى ماذا سنقدم في باريس”.

ورغم أن سان جيرمان خلق المزيد من الفرص في الشوط الثاني، إلا أنه خسر دون تسجيل للمرة الأولى في جميع المسابقات هذا الموسم. وقال أشرف حكيمي، مدافع سان جيرمان، لقناة كانال بلوس: “أهدرنا الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الثاني.. كنا نعلم ما سيفعلونه بالتمريرات البينية الطويلة، وكنا في كامل تركيزنا”. “المدرب كرر هذا طوال الأسبوع.”

وفي الجولات الأربع الأخيرة التي خاضها في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، تأهل سان جيرمان إلى المرحلة التالية مرتين بعد خسارته في مباراة الذهاب. وجاءت المرة الأولى أمام بوروسيا دورتموند في دور الـ16 لموسم 2019-2020. وقال ماركينيوس قائد سان جيرمان: «نجحنا في تجاوز التأخر بنتيجة 1-0 قبل ذلك. لقد أثبتنا قدرتنا على القيام بذلك، خاصة على أرضنا، بفضل دعم جماهيرنا. السيناريو سيكون مختلفا. نحن نعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل بكثير.” وستقام المباراة النهائية للبطولة على ملعب ويمبلي الشهير في لندن في الأول من يونيو المقبل. وأكد ترزيتش أنه لم يتفاجأ بالأداء المميز الذي قدمه لاعب فريقه المعار جادون سانشو، بعد أن لعب المهاجم دوراً فعالاً في فوز الفريق الألماني على ضيفه سان جيرمان. وانضم سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني (91.11 مليون دولار) قادما من دورتموند في أغسطس 2021، لكنه فشل في تأمين مكان دائم له في التشكيلة الأساسية، وعاد إلى ألمانيا بعد خلافات بينه وبين مدرب يونايتد إيريك تين هاج.

فولكروغ سجل هدف الفوز (رويترز)

وبعد تألقه في مركز الجناح الأيمن أمام سان جيرمان، قال ترزيتش إنه يرى جودة سانشو طوال الوقت خلال التدريبات. وقال المدرب: “قد لا يكون من السهل جدًا نقل هذا إلى الملعب، خاصة عندما تكون خارج الإيقاع لبعض الوقت”. نحن نعرف جودته وقد رأينا ذلك مرة أخرى اليوم. “كنا نعلم أننا بحاجة إلى أداء مثل هذا من جادون.”

وقال سانشو إنه يتعامل مع كل مباراة على حدة في الوقت الحالي، ويأمل أن يستمر أداءه الممتاز خلال مباراة العودة في باريس الثلاثاء المقبل. وأضاف المهاجم الإنجليزي في تصريحات لشبكة سي بي إس سبورتس: “لقد جئت إلى هنا عندما كان عمري 17 عامًا، وقد منحونا الفرصة للعب على المستوى الاحترافي. أنا سعيد بجميع الجهاز الفني واللاعبين الذين رحبوا بعودتي. لا أعرف حقًا (هل سأستمر مع الفريق أم لا). “أنا أركز فقط على المهام التي بين يدي.”

ملاحظة: هذا الخبر أبناء مارادونا يطلبون نقل رفاته إلى ضريح في بوينس آيرس تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!