اخبار عربية وعالمية

السعودية..الجوازات تعلن عن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر وإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر أبشر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية..الجوازات تعلن عن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر وإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر أبشر  . والان الى التفاصيل.

أعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد عمل إدارة الجوازات وأقسامها في مناطق ومحافظات المملكة خلال إجازة الفطر المبارك لعام 1445هـ/2024م.

وأكدت إدارة الجوازات جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة (أبشر)، وإمكانية الاستفادة من خدمة تواصل التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إتمام معاملاتهم التي لا يمكن تنفيذها دون الحاجة إلى زيارة مقر إدارة الجوازات.

وتفصيلاً، جاء في الجوازات ما يلي:

-إدارة الجوازات بحي الرمال بالرياض من الساعة 21:00 حتى 1:00 طوال أيام الأسبوع، حتى نهاية الدوام يوم الاثنين 29 رمضان

– فرعي جوازات الصيرفي مول والتحلية مول بجدة من الساعة 21:00 حتى 2:00 حتى نهاية دوام يوم الأحد 28/9/1445هـ.

– العمل في بقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 إلى الساعة 15:00، ومن الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 إلى 14:30 خلال أيام العيد.

 

السعودية..الجوازات تعلن عن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر وإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر أبشر

ملاحظة: هذا الخبر السعودية..الجوازات تعلن عن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر وإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر أبشر نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!