أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك .. كيف تواجه مشاكل مع Alexa smart Assistant وحل المشكلات

كيف تفعل ذلك .. كيف تواجه مشاكل مع Alexa smart Assistant وحل المشكلات

المساعد الافتراضي Alexa من Amazon يجعل حياتك أسهل. إذا واجهتك مشكلة مع المساعد ولم يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها ، وبدأت في تجاهل الأوامر الصوتية أو لم تستجب بالطريقة التي تتوقعها ، ووجدت فقط ضوء حالة مكبر الصوت يومض ، فهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك مواجهتها استكشاف مشاكل المساعد الذكي وإصلاحها.

Alexa لم تفهمك المشكلة الوحيدة الأكثر شيوعًا التي يواجهها معظم الأشخاص هي عندما لا يفهم Alexa الأمر الخاص بك ، لذلك يتجاهلك الجهاز ببساطة. سيضيء مصباح الحالة ، وستقوم Alexa بمعالجة حديثك ، ثم تستسلم دون أي نوع من الإشارة إلى الخطأ. حاول إعطاء الأمر نفسه مرة أخرى ، والتحدث بشكل أقرب أو أكثر وضوحًا ، أو لمعرفة ما إذا كانت هذه هي المشكلة ، قم بتشغيل تطبيق Alexa على هاتفك وانقر فوق المزيد في أسفل اليمين. انقر على “النشاط” واختر “السجل الصوتي” أعلى الصفحة ، وتحقق من الإدخال الأخير ، وقد ترى “يتعذر فهم الصوت”.

يحتاج Alexa إلى تحديث النظام يحتاج جهاز Alexa الخاص بك إلى تحديث النظام ، وعادةً ما تقوم مكبرات الصوت والشاشات بتحديث نفسها تلقائيًا ، ولكن يمكنك إجبار مكبرات الصوت على التحقق من التحديث وتشغيله إذا لزم الأمر. يمكنك فقط نطق “Alexa” ، ثم التحقق من تحديث البرنامج ، وإذا وجدت تحديثًا ، فاتركه يتابع.

شبكتك غير متصلة بالإنترنت يمكن أن يمنع نقص خدمة الإنترنت جهاز Alexa من الاستجابة بشكل صحيح. إذا كان الإنترنت الخاص بك غير متصل بالإنترنت أو غير متصل بشكل صحيح بشبكة Wi-Fi ، فسترى بشكل عام ضوء الحالة يتحول إلى اللون الأحمر ولا تحصل على أي استجابة أو تسمع رسالة خطأ مثل “عذرًا ، لدي مشكلة في فهمك على الفور”. النسخ الاحتياطي والتشغيل ، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الإنترنت أو Wi-Fi الخاص بك غير متصل بالإنترنت واستكشاف مشكلات الإنترنت وإصلاحها لبدء التشغيل مرة أخرى.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك .. كيف تواجه مشاكل مع Alexa smart Assistant وحل المشكلات

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!