اخبار الرياضة

ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي شهدت تأهل الفريق الأول لدور الـ16، وهو أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بعد أن وصل رصيده إلى 12 نقطة متصدرا المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط. بفارق نقطة عن الوصيف بينيرول.

وشهدت الجولة أيضاً فوز التشيلي بالستينو الثاني على التوالي في دور المجموعات، وهو أمر لم يتذوقه منذ عام 1979.

كما نجح تاليريس كوردوبا في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين في كأس ليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه.

تعرض نادي ليفربول مونتيفيديو الأوروغوياني للهزيمة بنتيجة 0-5 أمام بالميراس، وهي أكبر هزيمة لأي ناد أوروغواي في البطولة على أرضه، ومعادلة الرقم القياسي لناسيونال الذي خسر بنفس النتيجة على أرضه. ضد نفس الخصم.

وفيما يلي ترتيب المجموعات:

  

ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الرابعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!