اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة  . والان الى التفاصيل.

انتهت مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت ابتعاد ليفربول رسميًا عن اللقب بعد تعادله مع وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما، وتقلص المنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال، بعد فوز أرسنال على شمال لندن. ديربي بفوزه.. توتنهام 3-2 فيما حقق السيتي فوزه على نوتنجهام فورست بهدفين دون رد، واستفاد أستون فيلا من خسارة توتنهام رغم تعادل فيلا مع تشيلسي ليحتفظ بالمركز الرابع، وتضاءلت فرص اليونايتد في المنافسة على المركز الرابع. انتهى المركز بعد تعادله مع بيرنلي، وهنا الترتيب. الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35:
1- أرسنال: 80 نقطة من 35 مباراة
2- مانشستر سيتي: 79 نقطة من 34 مباراة
3- ليفربول: 75 نقطة من 35 مباراة
4- أستون فيلا: 67 نقطة من 35 مباراة
5- توتنهام: 60 نقطة من 33 مباراة
6- مانشستر يونايتد: 54 نقطة من 34 مباراة

  

ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز بعد نهاية الجولة ال35 واشتعال المنافسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!