اخبار الرياضة

دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن  . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يسعى إلى الاحتفاظ بالنجم الهولندي إيان ماتسن، مدافع الفريق والمعار من تشيلسي، بشكل دائم.

ويجري النادي الألماني حاليا محادثات مع تشيلسي بهدف تجاوز الشرط الجزائي في عقد إيان ماتسن والذي تبلغ قيمته السوقية 35 مليون جنيه إسترليني. ويسعى بوروسيا دورتموند إلى تخفيض هذا السعر من أجل إتمام صفقة الشراء النهائية.

وقدم ماتسن مستوى رائعا في الأدوار الدفاعية، وساهم بشكل كبير في نظافة شباك فريقه أمام المد الهجومي لباريس سان جيرمان بقيادة كيليان مبابي، في دوري أبطال أوروبا.

  

دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن

ملاحظة: هذا الخبر دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دورتموند يريد تثبيت شراء ماتسن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!