اخبار منوعة

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الـ30.. إنتر ميلان يعزف منفردا تريند – Trends

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الـ30.. إنتر ميلان يعزف منفردا :

ويلعب إنتر ميلان منفردا على صدارة جدول الدوري الإيطالي بعد تحقيقه فوزا مستحقا على فريق إمبولي أحد فرق الهبوط بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب سان سيرو. (جوزيبي مياتزا)، في الجولة الـ30 من بطولة الكالتشيو للموسم الحالي 2023.-24.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، جمعها من الفوز في 25 مباراة، والتعادل في 4، والخسارة في مباراة واحدة، سجل 73 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

بينما يحتل فريق ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة وتعادل 5 وخسارة مثلها، وسجل 57 هدفا واستقبلت شباكه 34.

نتائج الجولة 30 في الدوري الإيطالي

نتائج الجولة 30 في الدوري الإيطالي

بينما احتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل 8 والخسارة 5 وسجل 44 هدفا واستقبلت شباكه 24.

ترتيب الدوري الإيطالي

وجاء بولونيا مفاجأة الموسم في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 5 مباريات، وسجل 45 هدفا واستقبلت شباكه 25.

ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في 8 مباريات، وسجل 55 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.

ويحتل أتالانتا المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة وتعادل 5 وخسارة 9 مباريات، وسجل 54 هدفا واستقبلت شباكه 32.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي على النحو التالي:

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة 30

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة 30

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الـ30.. إنتر ميلان يعزف منفردا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!