اخبار منوعة

ترتيب الدوري الإنجليزى بعد نهاية الجولة 30.. ليفربول ينتزع الصدارة تريند – Trends

ترتيب الدوري الإنجليزى بعد نهاية الجولة 30.. ليفربول ينتزع الصدارة :

انفرد فريق ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مستفيدا من التعادل السلبي بين مانشستر سيتي وأرسنال في القمة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الاتحاد في ختام منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. الموسم الحالي 2023-24.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، جمعها بالفوز في 20 مباراة والتعادل 7 وخسارة مباراتين، وسجل 67 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

واحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، من الفوز في 20 مباراة، وتعادل 5، وخسارة 4، وسجل 70 هدفا واستقبلت شباكه 24.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، من الفوز في 19 مباراة وتعادل 7 وخسارة 3 مباريات، وسجل 63 هدفا واستقبلت شباكه 28.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة وتعادل 5 وخسارة 7 مباريات، وسجل 62 هدفا واستقبلت شباكه 42.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة وتعادل 5 وخسارة 7 مباريات، وسجل 61 هدفا واستقبلت شباكه 43.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وانتهى مانشستر يونايتد في المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة، وتعادل 3، وخسارة 11 مباراة، وسجل 40 هدفًا واستقبلت شباكه نفس العدد.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 30 على النحو التالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 30

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري الإنجليزى بعد نهاية الجولة 30.. ليفربول ينتزع الصدارة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!