اخبار الرياضة

انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس  . والان الى التفاصيل.

يبدو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ينوي منح حارس المرمى تيبو كورتوا فرصة المشاركة مع الفريق قبل نهاية الموسم الحالي. ويعتمد هذا القرار بشكل أساسي على تعافي كورتوا من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها بعد عودته إلى اللعب بعد فترة طويلة من الغياب بسبب تمزق في الرباط الصليبي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مع ريال بيتيس هي الموعد المحتمل لعودة كورتوا لتمثيل ريال مدريد، خاصة مع ثقة أنشيلوتي في قدرته على اللعب بعد تعافيه من الإصابة. سيكون ذلك خبرًا جيدًا لجماهير الريال وللفريق بشكل عام.

أنشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة أمام بيتيس

  

انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي ينوي منح كورتوا فرصة امام بيتيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!