اخبار الرياضة

تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي  . والان الى التفاصيل.

تحدث إيجور تودور، المدير الفني لفريق لاتسيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما في الديربي يوم السبت ضمن الجولة 31 للكالتشيو.

وقال المدرب الكرواتي: “لاتسيو يجب أن يكون جيدًا ويقظًا، ومن بين كل الأشياء التي يجب أن يتمتع بها الرأس والقلب والساقين، هذه مباراة عاطفية للغاية، والأكثر من ذلك، عليك استخدام عقلك والتحرك بسرعة والقيام بما يجب عليك فعله”. الأفضل فيه.”

وتابع: “يقولون إن الديربي مباراة مثل أي مباراة أخرى، لكن دي روسي تحدث عن التوتر الكبير في مرحلة الإعداد قبل الديربي. لقد أحببت دائمًا هذه المباريات المهمة، والحقيقة الأخرى صحيحة أيضًا، وهي مباراة مثل أي مباراة أخرى، لكن لا يمكنك الهروب من مشاعر الناس ويجب أن تمنحك شيئًا ما. المزيد دون أن تفقد تركيزك. يجب تجربة الديربي بهذه الطريقة، كما أنه ممتع أيضًا. العداء بين خصمين يجب أن يكون عداءًا حقيقيًا يعبر عن احترام الخصم للعبة وكرة القدم، وهذا بالنسبة لي هو الديربي الحقيقي لإظهار جمال هذه الرياضة.

  

تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي

ملاحظة: هذا الخبر تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تودور: علينا أن نكون جاهزين في الديربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!