اخبار الرياضة

اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً  . والان الى التفاصيل.

تحدث ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن المواجهة المرتقبة أمام تورينو في ديربي تورينو ضمن الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “حافظ تورينو على نظافة شباكه في 15 مباراة هذا الموسم، 10 منها كانت على أرضه. إنه فريق قوي ولا يستقبل سوى القليل من الأهداف. أعتقد أنهم أحد أفضل 4 أندية دفاعية في الدوري.

وتابع: “في الوقت الحالي، علينا أن نفكر في الأهداف التي يجب أن نحققها. هذا الأمر أهم من أي شيء آخر. بعد ذلك، النادي هو الذي سيقرر المستقبل الأفضل للفريق، ولكن ليس اليوم. اليوم نحن علينا أن نجد قوتنا من أجل تحقيق أهدافنا”.

  

اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً

ملاحظة: هذا الخبر اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليغري: تورينو فريق قوي وصلب دفاعياً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!