اخبار الرياضة

بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج  . والان الى التفاصيل.

استعاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند توهجه من جديد خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي التي فاز فيها على ولفرهامبتون 5-1، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح هالاند في تسجيل 4 أهداف “هاتريك” في الشوط الأول من المباراة، منها ركلتي جزاء في الدقائق 12 و35 و45+3، إضافة إلى هدف في الشوط الثاني (الدقيقة 54).

وبات المهاجم النرويجي ثالث لاعب يسجل ثلاثيتين في الشوط الأول من مباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات.

وسبق أن فعل الثنائي الإنجليزي آندي كول ومايكل أوين ذلك مرتين في الشوط الأول، قبل أن يحاكيهما مهاجم مانشستر سيتي اليوم.

أما شبكة “سكواكا”، فقد أفادت بأن هالاند حقق الهاتريك السادس له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما حققه في موسمين فقط من خلال المشاركة في 63 مباراة.

وبذلك تفوق هالاند على الثنائي الهولندي رود فان نيستلروي وروبن فان بيرسي، بالإضافة إلى آندي كول وديميتار برباتوف، الذين سجلوا جميعهم (5) ثلاثيات.

وأشارت شبكة “أوبتا” إلى أن البرازيلي جابرييل جيسوس، نجم أرسنال حاليا، هو اللاعب الوحيد الذي سجل “سوبر هاتريك” أسرع من هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما كان لاعبا في مانشستر سيتي عام 2022.

وتمكن جيسوس من تسجيل ثلاثية في مرمى واتفورد بقميص السيتي قبل عامين، في 53 دقيقة فقط.

فيما أفادت شبكة “سكواكا” أن آخر 4 لاعبين سجلوا “سوبر هاتريك” في الدوري الإنجليزي الممتاز هم جيسوس وكيفن دي بروين في 2022، بالإضافة إلى كول بالمر وهالاند خلال العام الحالي.

 

بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج

ملاحظة: هذا الخبر بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالأرقام.. سوبر هالاند يحطم أساطير البريميرليج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!