اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أهدى نادي غرناطة لقب الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم لنادي ريال مدريد بعد أن نجح في الفوز على حامل اللقب نادي برشلونة على أرضية الملعب البلدي دي مونتيلفي في جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبذلك تجمدت النتيجة. توازن الفريق . ويتواجد الفريق الكتالوني عند النقطة 73، فيما تقدم جيرونا إلى المركز الثاني عند النقطة 74 بفارق 13 نقطة، ليصل الفارق بين الوصيف وريال مدريد إلى 13 نقطة، وهو ما يجعل النادي الملكي هو البطل رسميًا.
وكان برشلونة قد افتتح التسجيل في الدقيقة 3 دون أي مقدمات عن طريق أندريس كريستيانسن، لكن فرحة برشلونة لم تستمر أكثر من ثوان معدودة حيث نجح أرتيم دوفبيك في معادلة الأرقام، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن روبرت ليفاندوفسكي من الترجمة ركلة جزاء في المرمى لينتهي الشوط الأول لبرشلونة. التقدم بهدفين مقابل هدف.
ومع نهاية الشوط الثاني في الدقيقة 65، سجل بورتو هدف التعادل لجيرونا، قبل أن يسجل زميله ميجيل جوتيريز هدف التقدم لجيرونا في الدقيقة 67، الذي أضاف الهدف الرابع عن طريق بورتو في الدقيقة 75.

  

الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: جيرونا يهدي ريال مدريد اللقب بعد اسقاطه برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!