الحوار الهاديء

الهجوم الأوكرايني المضحك والضحك على العالم !

منذ أشهر وفعصوا رؤوسنا بالهجوم المقابل والمرتقب والمُلوّن والمُحبك والرهيب والخ  من هذه الفنطازيات . منذ أن اعلنوا عن نيتهم في التحضير للهجوم المعاكس ذكرت حينها بأنها لعبة جديدة ( غربية شيطانية ) ولا يوجد هجوم ولا بطيخ اصفر ! سيقومون مرة اخرى بالضحك على العالم والاوروبيين ( الجحاش ) كي يقوموا بتزويد كييف بما بقى لهم من اسلحة . وفي نفس الوقت ليقولوا للعالم بأن الجيش الاوكرايني يدافع وسيحاول طرد الغزات وإنه معتمد في ذلك التحرير على الاسلحة التي ستصل من اوروبا لكييف ! كيف ستهاجم وانت تشحذ اربعة دبابات من المانيا وثلاثة من بريطانيا ودراجة هوائية من بولندا ! هذه الدول التي تدعي بإنها ستدعم الهجوم هي نفسها اليوم تشتري قطعة من هنا او هناك لإيصالها الى العميل البهلوان ! هل بهذه الطريقة ستهجمون على جبهة طولها يزيد عن الف وثلاثة مائة كيلومتر ! الروس يعلمون بذلك لهذا أنهم يقودون العملية العسكرية بإحتراف ! الى يوم امس كان الغرب التافه يكرر يومياً بأنها حرب استزاف طويلة بوجه الروس ، واليوم يأتي الباكستاني البريطاني ويعلن بأن الروس يريدونها حرب استنزاف طويلة ! يا الباكستاني انت روح صحح إقتصاد بلدك وبلاويه وجرائمه وبعدها يحق لك أن تبني جامع داخل البرلمان البريطاني ، باجر رمضان إشلون راح تقود دولة وانت صائم ومدفع الإفطار بعيد عنك !

في البدأ راهنوا على تدهور الاقتصاد الروسي ، وعندما كان العكس غيّروا النهج الى حرب  استنزافية طويلة الامد ، ولما وجدوا بأنها لعبة روسيا قرروا التعجيل في الهجوم المضاد بأربعة ماطورات وثلاثة جرارات ! الله يسحلكم من گرونكم يا التفهاه الحقراء ( اكو فرق كبير بين ان تكون تافه وان تكون تافه وحقير ومجرم ) .

بغض النظر عن احقية موسكو من عدمه في هذه الحرب ( والله هذا الحجي من كثرة ما كررناه صار ابيخ من الفرنسي نفسه ) ولكن الجميع يعي بأنها سوف لا تهزم حتى إذا جاء الناتو بأكمله في باخموت ، فلماذا هذا الإصرار في ق*ت*ل وتدمير كل شباب اوكرانيا ! يا عمي ولا واحد يحچي عنهم وكإنهم ليسوا بشر بل خرفان ضالة ! قد يضحك البعض مما اقوله ولكن اكررها ، فوالله ليسوا اكثر من خرفان عند الباكستاني البريطاني والهندي الاسكتلندي والإفغاني الاسترالي ! أما بالنسبة الى الخرف الامريكي ! لاء هذا رايح للحمام وبعد مارجع !

حاولوا وجاهدوا في أن يستفزوا روسيا بإيصال كل هذه الاسلحة الى كييف كي تُحقق لهم رغبتهم في تدمير وإحتلال اوكرانيا فلم يفلحوا ! فقرروا ايصال الصواريخ البعيدة وهي الاخرى لم تُحرك موسكو ساكناً . ضرب الكرملن والمدن والاراضي الروسية والاخيرة إمتصت الصدمة وتحركت بإحتراف عالي . اوصلوا الدبابات العشرة ليقوموا بهجوم معاكس وهي الآن تحترق بهدوء ! راح يجربون صواريخ وقذائف منضب ( ما اعرف بالشنو ) وخمسة طائرات شيطانية الصنع ! وين راح إتطير هذه الطائرات وماذا ستفعل يا المجرمين ! كلها محطات الضحك على العالم ! وبقاء الهيمنة الرأسمالية قدر المستطاع على الشعوب والعالم المستضعف ( حتى ذلك العالم بدأ يقوى ويقول لاء بعد هذه العمليةالعسكرية ) ! كلها في النهاية عبارة عن مصالح شخصية واحقاد دفينة !

الهجوم على روسيا وفي هذه المساحة الشاسعة ستحتاجون على الاقل قوة تفوق قوة الهجوم اله*ت*لري البارباروسي ! اكثر من ثلاثة ونصف مليون جندي واكثر من عشرة آلاف دبابة وعربة مصفحة ومائة الف مدفع وثلاثة آلاف طائرة ! حتى في هذه لم ينجح ادولف في السيطرة اوإخضاع موسكو وتطلبون وتضحون على العميل كي يقوم بذلك بأربعه دبابات هولندية وثلاثة مدرعات استونية ومدفع لتواني ! على مّن تضحكون يا أيها الحقراء !

أنتم تعلمون ويعلم كل تافه يقف معكم بأن نتائج هذه العملية هي نهائية وحتمية لروسيا فهل تعون معنى ذلك ! هل مستعدون للذهاب الى النقطة الحتمية والتي ستفنى فيها البشرية ! والله انتم حقراء الى الدرجة التي لا اشك فيها بإنكم ستفعلونها ! على منو خائفين ! الشعوب صارت غريبة ، والرئيس صار باكستاني او هندي او إفغاني فعلى مَن ستخافون ! والمالك الرأسمالي تزداد خزائنه بشكل مضطرب فلماذاستتوقفون ! كيف ستنظرون الى الشعب والجيش الاوكرايني والذي كان الى الأمس كالشعب الناقص بالنسبة لكم ! روسيا بدأت بتوزيع الاسلحة النووية التكتيكية في البلدان الصديقه فهل تعون ماذا يعني ذلك ! والله اعتقد حتى انتم لا تعون ذلك ! مجبور انا لازم اقول !

روسيا تعي تماماً كم انتم حقراء وتفهاء ومجرمون واغبياء وهي تتوقع منكم كل شيء لهذا هي تُحضر لضربات نووية ! هي تعلم بأنكم مجرمين وستذهبون الى آخر نقطة من دمائكم الخائسة ، لهذا هي تُحضر لذلك اليوم ! عرفتم الآن لماذا !

سيقول احدكم ( بَس لايكون اذكاكم ) بأن روسيا هي التي بدأت وهي التي دخلت ووووو الخ ! بالرغم من إن القضية ليست كذلك ولكن لنقل بأنكم على حق وهي التي بدأت ! ولكن هل هي اول دولة بدأت حرب ! هل هذه اول حرب في العالم ( هي عملية عسكرية محدودة وليست حرب يا غبي ) ! لم تبقى دولة إلا والشيطان ضربها  فهل رأيتم مثل هكذا حقارة غربية في أي من تلك الحروب العديدة ! هذا هو السر والذي تعلمه موسكو جيداً، لهذا هي تتحضر للحرب النووية لأنها تعي تماماً الحقارة التي انتم فيها ! إذا استطعتم أن تدمروا أكبر دولة نووية وصاروخية في العالم وانتم باقين على قيد الحياة فألف برافو عليكم ! يعني شنو لا تهابون انت تُفنى شعوبكم ! ( بَس ليش بقى شعب اوروبي آري ! الكل صار آسيوي ) ذا إستطعتم ذلك فلكم التحية ! ولكن أنتم تعون بأن هذا مستحيل فلماذا هذه الحقارة إذاً !! وإلى متى !

نيسان سمو  14/06/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!