اخبار الرياضة

دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية  . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ دريسن أن المدرب توماس توخيل لن يستمر مع الفريق حتى لو فاز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضح دريسن في تصريحاته أن النادي يعتبر الفوز بدوري أبطال أوروبا هدفا مهما، لكنه ليس العامل الوحيد الذي يحدد مستقبل المدرب. وقال: “سنكون جميعًا سعداء بالفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن بعد ذلك سنذهب في طريقنا المنفصل”. وهكذا يشير دريسن إلى أن هناك عوامل أخرى تؤثر على مستقبل المدرب إلى جانب النجاح في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف دريسن “يجب تقييم القرار وقت اتخاذه. كان الوضع سيكون مختلفا”.

  

دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية

ملاحظة: هذا الخبر دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دريسن: توخيل لن يستمر مع البايرن حتى لو توج بالبطولة الاوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!