اخبار الرياضة

غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة  . والان الى التفاصيل.

رأى بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن البحث عن مدرب للفريق البافاري سيكون سريعًا وناجحًا، معتبرا أنها “مسألة وقت فقط، ومن المؤكد أنهم سيختارون المدرب المناسب”.

بعد رفض عدد من المرشحين المحتملين مثل رالف رانجنيك وجوليان ناجيلسمان وتشابي ألونسو، يواصل بايرن ميونخ البحث عن مدرب خلفا لتوماس توخيل الذي سيرحل نهاية الموسم. وشدد جوارديولا على أن الأمر يتعلق بالطريقة التي يريدون اللعب بها واللاعبين المتاحين لديهم.

ويعتقد جوارديولا أن النادي البافاري يمتلك الموارد والأشخاص المناسبين لإيجاد الحلول المناسبة.

يُشار إلى أن جوارديولا قاد بايرن ميونخ في الفترة من 2013 إلى 2016، حيث فاز بلقب الدوري الألماني ثلاث مرات وكأس ألمانيا مرتين.

  

غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا: بايرن سيجد المدرب المناسب بسرعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!