اخبار الرياضة

عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني فسخ تعاقده مع المصري عمرو وردة بالتراضي عبر موقعه الرسمي، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم في الدوري اليوناني.

وضمن الفريق استمراره في المنافسة للموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثالث من بين 8 فرق في مرحلة الهبوط.

ولم يذكر النادي سبب فسخ العقد، خاصة أن وردة قدم أداء جيد مع الفريق، حيث شارك في 20 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وهذا هو العقد الخامس الذي يفسخه عمرو وردة (30 عاما) خلال الـ9 أشهر الماضية.

الأول كان مع نادي أبولون ليماسول القبرصي الذي رحل عنه نهاية يوليو الماضي، بعد خلاف حول طلباته المالية لتجديد عقده.

وانتقل وردة إلى الرجاء المغربي في أغسطس الماضي، لكنه طلب الرحيل بعد 10 أيام فقط لأسباب نفسية، لكنه اضطر لدفع الشرط الجزائي.

وبعد رحيل الرجاء، أعلن عمرو وردة عودته إلى قبرص عبر فريق دوكسا، لكنه طلب فسخ عقده بعد 4 أيام فقط من تلقيه عرضا ماليا أكبر من نادي الاستقلال الإيراني، والذي فشلت المفاوضات معه بسبب طلبات اللاعب.

وفي سبتمبر الماضي، انضم وردة إلى صفوف نادي فاركو المصري وخاض مباراة واحدة قبل أن يتوقف عن التدريب ويطلب إنهاء عقده. ثم انضم إلى النادي اليوناني ثم غادر مرة أخرى.

  

عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر

ملاحظة: هذا الخبر عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمرو وردة بطل في فسخ العقود : الخامس خلال 9 اشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!