اخبار الرياضة

كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أنعش منتخب أوزبكستان لكرة الصالات آمال منتخبنا الوطني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في طشقند، بعد فوزه على فيتنام بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا التي تقام حاليا في تايلاند.

تأهلت أوزبكستان رسميًا لكأس العالم باعتبارها الدولة المضيفة، مما أعطى مكانها لأربعة منتخبات خرجت من الأدوار الإقصائية (العراق، أفغانستان، فيتنام، وقيرغيزستان) للتنافس على التذكرة النهائية.

ويلعب منتخبنا غداً الجمعة أمام أفغانستان، يليها لقاء فيتنام مع قيرغيزستان، حيث يلتقي الفائز من المباراتين في مباراة محورية على الفوز بتذكرة نهائيات كأس العالم الآسيوية.

يُذكر أن منتخبنا الوطني لكرة الصالات خسر، أمس الأربعاء، أمام تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا.

 

كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟

ملاحظة: هذا الخبر كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيف أنعشت أوزبكستان آمال صالات العراق لبلوغ كأس العالم رغم خسارته؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!