اخبار الرياضة

الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس  . والان الى التفاصيل.

في إطار فعاليات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، أجل موناكو احتفال الفريق الباريسي إلى الجولة المقبلة بفوزه الثمين على ليل بنتيجة 1-0.

وكان الشوط الأول قويا ومثيرا بين الطرفين، حيث تبادل لاعبو الفريقين السيطرة وهددوا مرمى الآخر. وكان الصراع شديدا في وسط الملعب، وكان ليل قريبا من خطف التقدم عن طريق جابرييل جودموندسون، لكن حارس موناكو تصدى لها بمهارة عالية، وبعد ذلك سنحت للاعبي موناكو بعض الفرص الخطيرة. وكان تاكومي مينامينو قريباً من خطف هدف التقدم لكن محاولته باءت بالفشل، وفشل يوسف فوفانا بدوره في منح التقدم لفريق الإمارات بعد تسديدة قوية قرب القائم، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو موناكو تفوقهم الكبير في المباراة، في ظل حذر كبير من لاعبي ليل الذين تراجعوا للخلف، وسنحت لفريق الإمارة بعض الفرص الخطيرة، وتمكن يوسف فوفانا من خطف الهدف. تقدم هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 62، حاول على إثرها مدرب ليل فونسيكا إجراء تبديلات ضمن صفوف فريقه. لكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم، فيما سعى لاعبو موناكو إلى ممارسة المزيد من الضغط في محاولة لخطف الهدف الثاني في المباراة. وفي الـ15 دقيقة الأخيرة، واصل لاعبو موناكو محاولاتهم لتسجيل الهدف الثاني إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل. بدورهم، قام لاعبو ليل ببعض المحاولات الخطيرة، لكن دون أي فاعلية هجومية. وللتذكير فإن المباراة انتهت بفوز موناكو 1-0.

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل الإيجابي والمثير مباراة أولمبيك مرسيليا ونيس بنتيجة 2-2.

  

الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس

ملاحظة: هذا الخبر الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغ١: موناكو يؤجل احتفالية بي أس جي للجولة القادمة بفوزه امام ليل وتعادل مارسيليا ونيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!