اخبار الرياضة

تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي  . والان الى التفاصيل.

اعترف إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بأنه حاول التعاقد مع القناص الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني العام الماضي، لكنه مقتنع بأن راسموس هويلاند لن يكون أقل شأنا.

وقال تين هاج لقائد يونايتد السابق جاري نيفيل على قناة سكاي سبورتس: “لم أتمكن دائمًا من جلب اللاعبين الذين أردناهم خلال العام الماضي، لذلك حاولنا التوقيع مع هاري كين ولم نتمكن من الحصول عليه ثم ذهبنا”. لراسموس لأنه موهوب.

وأضاف: “مع هاري كين، تعلم أنه سيسجل 30 هدفًا. أعتقد أن راسموس سيصل إلى هناك لكنه يحتاج إلى وقت”.

  

تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ يعترف بمحاولةا التعاقد مع هاري كاين الصيف الماضي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!