اخبار الرياضة

لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي  . والان الى التفاصيل.

أعرب لاوتارو مارتينيز، مهاجم وقائد إنتر ميلان، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب الدوري الإيطالي بعد فوزه في الديربي على ميلان. وأكد أن العمل الجاد والتضحيات التي قدمها الفريق تستحق هذه اللحظة.

وقال مارتينيز: “هذا يجعلني أبكي كثيرا. لقد عملنا وعانينا كثيرا، ونستحق هذه الفرحة”. وأضاف: “أهدي الفوز لعائلتي وأولادي وكل الجماهير. في كرة القدم من الممكن أن تخسر وتفوز، لكن الليلة سعادتنا مضاعفة”.

وأشار إلى أهمية الفوز بالديربي قائلا: «لم يسبق لنا أن فزنا بلقب الدوري في الديربي. كان علينا أن نستغل هذه الفرصة، والآن أصبح الملعب ملكنا”.

وعن أهمية اللقب العشرين للإنتر، أكد مارتينيز: “يجب أن نستمر على هذا المنوال ونفوز مرة أخرى. باللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي».

لاوتارو: باللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي

  

لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي

ملاحظة: هذا الخبر لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاوتارو: مع اللقب العشرين والنجمة الثانية دخلنا تاريخ النادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!