اخبار الرياضة

البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي، تمكن أرسنال من انتزاع الصدارة بفوز مستحق على لوتون تاون 2-0، ليواصل الجانرز صراعهم من أجل حصد اللقب ويضعون ليفربول الآن تحت المجهر. ضغط كبير.
وفي الشوط الأول، فرض لاعبو الجانرز إيقاعهم الهجومي، حيث مارسوا ضغطا قويا على مرمى الخصم، لكن في ظل غياب الفعالية الهجومية. وحاول لاعبو لوتون تاون إبعاد خطورة لاعبي أرسنال إلا أن محاولاتهم كانت محدودة، وفي الدقيقة 24 تمكن مارتن أوديجارد من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من كاي هافرتز، وسدد اللاعبون الكرة. واصلت. وتفوق أرسنال بشكل كبير، وأهدر أبناء المدرب ميكيل أرتيتا العديد من المحاولات الخطيرة، وبدورهم فشل لاعبو الخصم في تهديد مرمى أرسنال. وفي الدقيقة 44 سجل لاعب لوتون دايكي هاشيوكا هدفا غير صحيح في مرمى فريقه، لينتهي هذا الشوط بتقدم الجانرز 2-0.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو فريق أرسنال سيطرتهم بشكل كبير على مجريات المباراة، لكن مع غياب الفعالية الهجومية. بدورهم لم يتمكن لاعبو لوتون تاون من تهديد مرمى الجانرز بشكل صريح، حيث غاب تهديدهم إلى حد كبير. بعد ذلك لجأ مدربا الفريقين إلى إجراء التبديلات داخل صفوفهما في محاولة لتحسين الأداء الهجومي لكن دون أي فاعلية هجومية. وتذكرون أنه في آخر 15 دقيقة حاول لاعبو أرسنال الضغط بقوة من أجل خطف الهدف الثالث لكن الحظ كان ضدهم، وانتهت المباراة بفوز الجانرز 2-0.
وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي المباراة بين برينتفورد صاحب المركز الخامس عشر وبرايتون صاحب المركز التاسع.

  

البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد

ملاحظة: هذا الخبر البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البريمييرليغ: ارسنال يخطف الصدارة بفوزه على لوتون تاون وتعادل برايتون وبرينتفورد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!